الرئيسية| اقتصاد| التفاصيل

أبو شعبان يؤكد ان شركة الوطنية موبايل تسعى بكل قوة لتوفير خدمات الجيل الثالث في قطاع غزة

هيثم ووادي.jpg
هيثم ووادي.jpg

 أبو شعبان يؤكد ان شركة الوطنية موبايل  تسعى بكل قوة لتوفير خدمات الجيل الثالث في قطاع غزة
غزة:  المشرق نيوز
أكد المهندس هيثم أبو شعبان  الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل أن الشركة تسعى بكل قوة لانجاز مشروع توفير خدمات الجيل الثالث في قطاع غزة التي هي حق للشعب الفلسطيني كما هو حال كافة دول العالم، لافتاً الى أن الاحتلال الاسرائيلي لازال يعارض ويماطل في هذا الأمر.
واستعرض أبو شعبان خلال لقاء مع وكيل وزارة الاقتصاد الوطني، د. رشدي وادي في مقر الوزارة بمدينة غزة أنشطة وفعاليات وانجازات الوطنية موبايل خلال الفترة الماضية وخطتها للتوسع والانتشار بشكل أكبر وأوسع في فلسطين، مشدداً على ضرورة الإرتقاء بالخدمات المقدمة من الوطنية ومواكبة كافة التطورات على صعيد الاتصالات والتكنولوجيا لتقديم خدمة أفضل لأبناء شعبنا في قطاع غزة.
وأشاد  أبو شعبان الذي بحث سبل التعاون والتنسيق المشترك مع وادي بتعاون المؤسسات الحكومية مع الوطنية موبايل من أجل خدمة المواطنين وتقديم خدمة مميزة لهم، منوهاً إلى أن الوطنية وفرت مئات الوظائف في قطاع غزة، وثمن أبو شعبان دور الوزارة في حماية المستهلك والمواطن الفلسطيني .
ودعا وادي الوطنية موبايل إلى تطوير وتحسين خدماتها المقدمة للمواطنين في قطاع غزة والعمل على حماية المواطن والمستهلك وخلق فرص عمل جديدة للعاطلين عن العمل.
وأكد أن الوزارة على استعداد كامل لتقديم كل التسهيلات والإجراءات للوطنية موبايل لتقديم خدمة أفضل بناء لشعبنا المحاصر في قطاع غزة، مشيراً إلى أن الوزارة على تواصل دائم مع مؤسسات القطاع الخاص والاتحادات الصناعية والتجارية المختلفة من أجل التخفيف عن المواطنين.
انتهى