هذا المبلغ وراء قتل الفتاة صفاء شكشك على يد زوجها

صفاء شكشك.jpg
صفاء شكشك.jpg

20 شيكلاً وراء قتل الفتاة صفاء شكشك على يد زوجها

غزة / المشرق نيوز

كشف جلال شكشك، عم الفتاة المغدورة صفاء، التي قتلت قبل أيام على يد زوجها، في حي النصر غرب مدينة غزة، تفاصيل التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة.

وأكد شكشك في تصريح صحفي، أن تحقيقات النيابة في القضية اكتملت، وقد وضعت العائلة بتفاصيلها، لافتا إلى أن الزوج قتل زوجته صفاء، ، عند الساعة الحادية عشر والنصف بعد مرور ساعة من وقت رجوعها الى بيتها، بعد مغادرة بيت عائلتها، عند الساعة العاشرة والنصف مساءً.

وقال: "حاول الزوج في البداية، خنق صفاء ولكن لم يستطع، وعاود الكرة مرة اخرى وتمكن من قتلها في المرة الثانية، ثم وضع حزام على عنقها بعد عملية خنقها، حتى يظهر بأنها انتحرت، ولم يكن هناك اي شركاء معه في الجريمة".

وأضاف شكشك: "عندما نُقلت الجثة الى المستشفى، عائلة القاتل لم تخبر بأن ابنهم قتل زوجته، وانما جاءت كحالة وفاة، ولكن تبين أن هناك شبهة جنائية، وتم استدعاء الطبيب الشرعي".

وفي السياق ذاته، أشار عم المغدورة، إلى أنه كان هناك خلاف بين صفاء وزوجها، لافتا إلى أن والدها وضعه الاقتصادي صعب، فلم يحضر لها سوى حفاضات صحية لطفلتها الرضيعة، فيما أعطتها والدتها مبلغ 20 شيكلاً، منوها إلى أن زوجها عندما عاد الى البيت طلب منها المبلغ، ولكنها رفضت، مما دفعه لخنقها.

انتهى