نتنياهو يهدد غزة بتوجيه ضربة ساحقة لا تشبه أي شيء عاشوه حتى الآن

نتنياهو.jpg

تل ابيب/ المشرق نيوز

نقلت وسائل اعلام عبرية صباح اليوم الجمعة, تهديدات لرئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو بشن عملية عسكرية واسعة ضد قطاع غزة, حال استمرار إطلاق الصواريخ والبالونات الحارقة من القطاع صوب مستوطنات الغلاف.

وقال نتنياهو في حديث لإذاعة حيفا: "تدرك حماس والمنظمات في غزة أنهم إذا لم يوقفوا إطلاق البالونات والصواريخ، فسيتعرضون لضربة ساحقة لا تشبه أي شيء عاشوه حتى الآن، وهذا ممكن قبل الانتخابات، الهدوء سيقابله هدوء، والقوة سيقابلها شيء من الصعب عليهم تخيله".

وأكد موقع (حدشوت بتاخون سدي) أن إسرائيل هي التي أرسلت رسالة تهديد لحماس، إما أن يتم وقف إطلاق البالونات والصواريخ على الفور، أو ستدخل إسرائيل لتصعيد شديد في القطاع.

وأعلن الإعلام الإسرائيلي، أن 244 مجموعة من البالونات المفخخة أطلقت من قطاع غزة نحو المستوطنات منذ صباح أمس الخميس وحتى الساعة 9 مساءاً.

اقرأ أيضاً

وأعلنت وحدات أبناء القوقا، صباح اليوم الجمعة، عن وقف معركة (صاعقة الثأر)، مؤكدين على أنهم سيعملون على الإعداد والتجهيز لحين الوصول لجولة جديدة.

وقالت الوحدات في بيان لها: بحمد الله وبفضله تمكن مجاهدونا من أن يخوضون معركة صاعقة الثأر بكل قوة وعزيمة وثبات وإسألوا (بني صهيون) عنا وعن ضربات مجاهدينا وكافة الأخوة في كافة الوحدات العاملة في الميدان .

وأضافت الوحدة "إننا اليوم ومع قرار قيادتنا بتوقيف جولة جديدة من جولات معركة صاعقة الثأر نعاهد الله أولاً وأبناء شعبنا ثانياً على أن نعد العدة ونواصل الإعداد والتجهيز لحين الوصول لجولة جديدة لنذيق فيها (بني صهيون) العلقم ويتجرعون من أيادي مجاهدينا كؤوسا من الرعب ألوانا وأشكال".

وختمت: عليه نحن رهن الإشارة من قيادتنا الحكيمة لننقض على(بني صهيون) بكل قوة وعزيمة وإصرار على تحقيق النصر والنصر حليفنا بإذن الله .