افتتاح بئر وثلاجة ومظلة ماء سبيل لصالح أطفال روضة الفلاح ومحيطها

بئر مياه.PNG

افتتاح بئر وثلاجة ومظلة ماء سبيل لصالح أطفال روضة الفلاح ومحيطها

غزة / علاء المشهراوي

افتتحت جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين بئر مياه مع توفير ثلاجات مياه ومظلة ماء سبيل لصالح أطفال روضة الفلاح النموذجية وسكان المنطقة المحيطة شمال قطاع غزة وذلك بهدف التخفيف من معاناة الاطفال والمواطنين في الحصول على المياه خاصة وأن المنطقة مكتظة وتعاني من قلة وصول المياه إلى البيوت.

وقال الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين: هذا المشروع يأتي ضمن المشاريع التنموية التي تنفذها الجمعية لتطوير قطاع المياه من أجل توفير مياه عذبة وصالحة للشرب لطلبة رياض الأطفال والمدارس بالإضافة إلى الأحياء المحيطة بها وذلك للحد من الأضرار الكبيرة التي خلفها الحصار على قطاع المياه في قطاع غزة حيث بلغت نسبة المياه غير الصالحة للشرب 95%

 وقدم د. طنبورة " شكره وتقديره لابناء المرحوم الحاج  محمد سليمان دردس الذين تبرعوا بهذا المشروع الكبير عن روح والدهم ووالدتهم واختهم صدقة جارية عنهم لخدمة أطفال روضة الفلاح النموذجية والمنطقة المحيطة بها، لافتًا النظر إلى أن الروضة كانت بحاجة ماسة لهذا المشروع والذي يشكل نقلة نوعية في الخدمات الصحية التي تقدم للاطفال في الروضة.

اقرأ أيضاً

 وأكد د . طنبورة "أن هذا التبرع لم يكن الأول بل قام أبناء المرحوم محمد سليمان دردس بالتبرع بجهاز غسيل كلى لصالح مرضى غسيل الكلى في مستشفى دار الشفاء بغزة بواسطة جمعية الفلاح وايضا قاموا بتركيب العديد من ثلاجات ماء السبيل لصالح مساجد بقطاع غزة.

ومن جهته اكد الوجيه مصطفى القانوع ان افتتاح هذا البئر من شأنه التخفيف من معاناة أطفال روضة الفلاح النموذجية و أهالي الحي، مشدداً على ضرورة الإهتمام بمثل هذه المشاريع التي تخفف من آلام الناس وتعمل على رفع المعاناة عنهم.

وقدم القانوع شكره للمتبرعين على دعمهم السخي، متمنيا ان تقبل صدقتهم وينالوا ثوابهم.

وأثنى القانوع على جهود د. رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية في تنفيذ المشاريع النوعية لأهل غزة، وحرصه الشديد على تعزيز صمود أبناء شعبه، تاركاً أهله ووطنه من اجل خدمتهم والتخفيف من آلامهم.

انتهى