فريق الطالبات بمدرسة النصر النموذجية الإسلامية يفوز بكأس كرة الطائرة

تتويج مدرسة النصر.jpg

فريق الطالبات بمدرسة النصر النموذجية الإسلامية يفوز بكأس كرة الطائرة

غزة – أحمد المشهراوي

توج فريق كرة الطائرة في مدرسة النصر الإسلامية النموذجية الخاصة للطالبات، بلقب بطولة غرب غزة للكرة الطائرة، التي أقيمت على صالة سعد صايل بغزة، بحضور عبد الغني الشيخ رئيس قسم الأنشطة الرياضية، وبكر مرتجي وعلاء الجرجاوي مشرف التربية الرياضية بمنطقة غرب غزة، وحشد من الحضور.

تتويج مدرسة النصر 1.jpg
تتويج مدرسة النصر 2.jpg
 

وقد فاز فريق مدرسة النصر على منافسه مدرسة رقية بنتيجة شوطين نظيفين، بنتيجة (25_12 و25_10)، وتأهل لنصف النهائي، وفاز على مدرسة ماجدة وسيلة بشوطين نظيفين، ( 25_13 و 25_19). 

اقرأ أيضاً

وفي النهائي المثير، استطاعت قائدات النصر تخطي مدرسة عبد الرحمن بن عوف بصعوبة، وحسم اللقب بالشوط الفاصل. حيث نجح الفريق من الفوز بالشوط الأول بنتيجة 25_16، وفي الشوط الثاني حققت مدرسة عبد الرحمن بن عوف الفوز بالشوط الثاني بنتيجة 25مقابل 22 لتتجه المباراة للشوط الفاصل والذي كان من نصيب قائدات النصر والفوز بنتيجة 15مقابل12، لتنطلق فرحة الأبطال بهذا التتويج الصعب، بقيادة لاعب نادي الصداقة ومنتخب فلسطين محمد القيشاوي، الذي عبر عن فرحته الكبيرة بهذا التتويج، مؤكدا أن اللقب جاء بجهود مؤسس المدرسة أ.محمد إبراهيم العلمي ورئيسة المدرسة سميرة العلمي، ومديرة المدرسة رنا الصوراني، الذين وفروا كامل احتياجات الفريق معنويا ونفسيا وجلب كافة الإمكانيات التي ساهمت في خلق الراحة والمحبة بين اللاعبات.

تتويج مدرسة النصر -.jpg
تتويج مدرسة النصر 3.jpg
 

وفي ختام الحفل توج الفريق بالميداليات الذهبية وكأس البطولة، فيما حصل الفريق الخاسر على الميداليات الفضية ودرع المركز الثاني.

تتويج مدرسة النصر.jpg
 

وشاركت المدرسة بفريق يضم كل من (مريم رضوان وروئ دادر وسهام بسيسو وسارة مهدي وسارة مطر ولينا شاهين وشهد أبو شعبان) معبرين عن فرحتهم الكبيرة بهذا الفوز، متمنين أن يستمر الاهتمام باللعبة وتطوير قدراتهن والوصول إلى تمثيل الأندية الغزية والمنتخبات الفلسطينية، والمشاركة في المحافل الدولية على صعيد لعبة كرة الطائرة.