بالفيديو: ريال مدريد يودّع كأس إسبانيا برباعية أمام سوسيداد

فريق-ريال-مدريد-23-700x300.jpg

المشرق نيوز/

تلقى فريق ريال مدريد خسارة قاسية بنتيجة 4-3 على يد نظيره فريق ريال سوسيداد في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، في اللقاء الذي أقيم على ملعب " سانتياجو برنابيو "، ليتأهل سوسيداد الى نصف النهائي.
سجل سوسيداد هدف التقدم عن طريق، مارتين أوديجارد بعد تسديدة من اسحاق أبعدها الحارس ثم تابعها أوديجارد
وفي الشوط الثاني سجل سوسيداد هدف ثاني عن طريق، أليكسندر اسحاق بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء.
وفي الدقيقة " 56 " سجل سوسيداد هدف ثالث عن طريق، أليكسندر اسحاق بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، ثم سجل ريال مدريد هدف تقليص الفارق عن طريق، مارسيلو بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة " 58 "، وبعدها كاد فينيسيوس أن يسجل هدف ثاني لكن كرته ضلت طريق المرمى بغرابة.
ثم أضاف سوسيداد هدف رابع عن طريق، ميكيل مورينو بعد كرة عرضية من اسحاق حولها مورينو في الشباك في الدقيقة " 69 "، ثم خرج فالفيردي وابراهيم دياز ودخل يوفيتش ورودريجو، ثم سجل ريال مدريد هدف ثاني عن طريق، فينيسيوس جونيور لكم تم ألغاءه بعد الإستعانة بتقنية الفيديو في الدقيقة " 78 " .
ثم سجل ريال مدريد هدف ثاني عن طريق، رودريجو بعد كرة عرضية من فينيسيوس حولها رودريجو في الشباك في الدقيقة " 81 "، كثف فريق ريال محاولاته في الدقائق الأخيرة، حيث تمكن ناتشو فرنانديز من تسجيل هدف ثالث برأسية بعد كرة عرضية من بنزيما في الدقيقة " 90+2 "، لينتهي اللقاء 4-3.