الفلاح الخيرية تهدي الأسرى في سجون الأحتلال من المحافظات الجنوبية بطانية ثقيلة

الفلاح الخيرية تهدي الأسرى في سجون الأحتلال من المحافظات الجنوبية بطانية ثقيلة
غزة - المشرق نيوز
أعلن الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين عن اهداء بطانية شتوية ثقيلة لكل أسير يقبع في سجون الاحتلال من معتقلي  المحافظات الجنوبية  كدعم رمزي معنوي لهم من اخوانهم في جمعية الفلاح في ظل موجة بالبرد.
وأكد الدكتور رمضان طنبورة  ان الجمعية ستنسق لارسال الهدايا للأسرى عبر وزارة الأسرى والمحررين او من خلال ذويهم في الزيارات.
وتمنى طنبورة لو توفرت الامكانيات وتغطية باقي اسرى محافظات كل فلسطين ولكن العين بصيرة واليد قصيرة ونحن نجتهد ونعمل بجهد المقل وربنا يجعل فيه البركة والقبول منا ومن أهل الخير جميعا.
وفي هذا المجال تقدمت مفوضية الشهداء والأسرى والجرحى بحركة فتح وعائلات الأسرى في سجون الإحتلال بجزيل الشكر والتقدير من جمعية الفلاح الخيرية ممثلة برئيسها الدكتور رمضان طنبورة لمبادرته الوطنية والإنسانية بتبرعه بغطاء شتوي ثقيل لكل أسير في سجون الإحتلال من سكان المحافظات الجنوبية، وذلك في ظل هذه الأجواء الباردة، والتي مازالت تتعنت سلطات الإحتلال برفضها إدخال ملابس وأغطية شتوية لهؤلاء الأسرى أو تزويدها بهم.
وأكدت المفوضية  في هذا المقام بأنه ليس غريبا على هذه الجمعية ورئيسها هذه اللفتات الوطنية والإنسانية والتي إعتدنا عليها منذ تأسيس هذه الجمعية. مثمنيا التوفيق والنجاح لجمعية الفلاح ورئيسها لما فيه الخير لشعبنا وقضيته.

انتهى