الرئيسية| رياضة| التفاصيل

اختتام دوري الدرجة الثالثة- فرع غزة والشمال

المشتل يتأهل للدرجة الثانية بفوزه على المغراقة والشمس يهبط بخسارته من حطين

صعود المشتل.jpg
صعود المشتل.jpg

اختتام دوري الدرجة الثالثة- فرع غزة والشمال

المشتل يتأهل للدرجة الثانية بفوزه على المغراقة والشمس يهبط بخسارته من حطين

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي:

تأهل نادي المشتل إلى مصاف الدرجة الثانية بفوزه على منافسه نادي المغراقة بنتيجة 3-1، على ملعب بيت حانون البلدي، في الجولة السابعة الأخيرة من بطولة دوري الدرجة الثالثة في فرع غزة والشمال، سجلها جهاد الحديدي في الدقيقة 14، وحسن طومان في الدقيقة 24، وتامر أبو فارس في الدقيقة 51، وللمغراقة مبروك مبروك في الدقيقة 21. وشهد اللقاء إبعاد الحكم حارس مرمى المشتل بكر الخالدي في الدقيقة 89.

ورفع المتأهل رصيده إلى 15 نقطة في الصدارة، بفارق الأهداف أمام اليرموك، وبقي رصيد الخاسر 7 نقاط في المركز الثالث  بفارق الأهداف أمام الجزيرة، وحطين.

حكم اللقاء: عمر الكيلاني للساحة، وساعده محمد درابية، وفايز أبو عشيبة، وهلال شبات رابعاً.

اليرموك واتحاد جباليا

وفي اللقاء الثاني، في ذات الفرع فاز اليرموك على منافسه اتحاد جباليا بنتيجة 2-1، على ملعب نماء- محمد أبو تريكة، سجلهما إيهاب سلامة في الدقيقة 25 من ركلة جزاء، ومحمود الخطيب في الدقيقة 87، ولجباليا زكريا أبو المعزة في الدقيقة 62. ورفع اليرموك رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني، وبقي جباليا  عند 6 نقاط في المركز السادس- قبل الأخير.

حكم اللقاء: عبد الله أبو عشيبة للساحة، وساعده أحمد زملط، وإبراهيم الشيخ خليل، ورمضان صبرة رابعاً.

حطين- الشمس

وفي ذات الفرع، تعادل حطين والشمس بنتيجة 1-1 على ملعب بيت لاهيا. تقدم حطين عبر محمد الشيخ خليل في الدقيقة 22، وتعادل سفيان حبيب في الدقيقة 40. وشهد اللقاء إبعاد الحكم  4 لاعبين، اثنان من  حطين، هما: محمود مقداد، والحارس عبد الرحمن عودة، واثنان من الشمس، هما محمد الغزاوي، والحارس رمزي الصفدي بالبطاقة الحمراء المباشرة.

وبذلك، ارتفع رصيد حطين إلى 7 نقاط في المركز الخامس، ووصل رصيد الشمس إلى 4 نقاط في المركز السابع الأخير، ليتم تجميده الموسم المقبل حسب قانون اتحاد الكرة لهذه الدرجة السفلى.

حكم اللقاء: حسن صلاح للساحة، وساعده مرسيل أبو شدق، ومحمد محيسن، وهيثم لقان رابعاً.

يذكر أن الدرجة الثالثة في هذا الفرع، اختتمت بصعود المشتل، وهبوط الشمس، وسيصعد مكانه نادي شباب الزيتون الذي أوقف الموسم الماضي.

الوسطى والجنوب

وفي افتتاح دوري الدرجة الثالثة في فرع الوسطى والجنوب، حقق الرباط فوزاً هاماً على نظيره العودة بنتيجة 2-صفر على ملعب الشهيد محمد، سجلهما يوسف أبو حرب في الدقيقة 88، وإبراهيم مطر في الدقيقة 91. وارتفع رصيد الرباط إلى 7 نقاط في المركز الثالث بالتساوي مع شباب معن.

حكم اللقاء: بدر العطار للساحة، وساعده محمد خطاب، وأمجد العطار، وعبد السلام أبو سليسل رابعاً.

مباريات الأربعاء

وتختتم مباريات الفرع، اليوم الأربعاء، ويلاقي المصدر أهلي البريج على ملعب الشهيد محمد، وشباب معن والترابط على ملعب النصيرات البلدي.

الدرجة الثانية

وفي دري الدرجة الثانية، في فرع غزة والشمال، في ختام الأسبوع الـ12، فاز بيت لاهيا على نظيره فلسطين بنتيجة 2-1، على ملعب البلدي، سجلهما محمد أبو النصر في الدقيقة 74، وحسين أحمد المشهراوي في الدقيقة 96، ولفلسطين الوحيد بلال جندية في الدقيقة 90 من ركلة جزاء. وشهدت المباراة أموراً غير معتادة، حيث أبعد الحكم من 3 لاعبين من بيت لاهيا، هم: حسام الحبل في الدقيقة 90, وعبد الله جمعة ورش أغا في الدقيقة 92, وعز الدين صيام في الدقيقة 97. وقد أوقفت قبل نهايتها بسبب الاعتداءات، ثم استئنافها الحكم من جديد ليحرز بيت لاهيا هدف الفوز، ويرفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني, وبقي رصيد الخاسر 14 نقطة في المركز الرابع.

حكم اللقاء: أمين عويص للساحة، وساعده محمد أبو شعبان، ومحمود عياد، وإبراهيم الدعالسة رابعاً.

انتهى