الرئيسية| رياضة| التفاصيل

اختتام الجولة الـ 18 للدوري الممتاز

التعادل السلبي بين الهلال واتحاد خان يونس والأهلي الفلسطيني واتحاد بيت حانون الرياضي يمنح خدمات رفح اللقب السادس

اتحاد خان يونس- الهلال.jpg
اتحاد خان يونس- الهلال.jpg

الصورتان من مباراة الهلال الفلسطيني اتحاد خان يونس

اختتام الجولة الـ 18 للدوري الممتاز

التعادل السلبي بين الهلال واتحاد خان يونس والأهلي الفلسطيني

واتحاد بيت حانون الرياضي يمنح خدمات رفح اللقب السادس

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي:

منحت نتيجة التعادل السلبية بين نادي الهلال الفلسطيني ونظيره اتحاد خان يونس، البطل خدمات رفح لنيل لقب الدوري العام الممتاز للمرة السادسة في تاريخه قبل 4 جولات من اختتام البطولة، وذلك في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب فلسطين الوزاري، في ختام مباريات الجولة الثامنة عشرة للمسابقة.

وكان خدمات رفح المتصدر، وبطل الشتاء بحاجة للفوز في المباراة المقبلة لنيل اللقب الثاني على التوالي، او تعادل ملاحقه الهلال لتحقيق مراده، وذلك بفعل الفارق الكبيرة بينهما.

اتحاد خان يونس- الهلال.jpg
 

وبذلك رفعت نتيجة التعادل رصيد الهلال إلى 27 نقطة في المركز الثاني بفارق 13 نقطة خلف الخدمات، وارتفع رصيد خان يونس إلى 22 نقطة في المركز التاسع.

حكم اللقاء: خالد الشيخ خليل للساحة، وساعده محمود الصواف، ومحمد السدودي، والدولي سامح القصاص.

اتحاد خان يونس- الهلال  1.jpg
 

الأهلي الفلسطيني- اتحاد بيت حانون الرياضي

وانتهى اللقاء الثاني الذي جرى على ملعب اليرموك البلدي بنتيجة التعادل السلبية بين الأهلي الفلسطيني واتحاد بيت حانون الرياضي. ليرفع الأهلي المتذيل رصيده إلى 9 نقاط في المركز الـ12 الأخير، ووصل رصيد بيت حانون إلى 25 نقطة في المركز السادس بفارق الأهداف خلف الصداقة.

حكم اللقاء: أمين عويص للساحة، وساعده عدنان حنيدق، وفادي السمهوري، ونادر الحجار رابعاً.

انتهى

اختتام الأسبوع الـ18 لدوري الدرجة الأولى

بيت حانون الأهلي يتفوق على العطاء وخدمات البريج يعبر القادسية

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

حقق نادي بيت حانون الأهلي فوزاً هاماً على المتذيل العطاء بنتيجة 4-صفر، على ملعب خان يونس، في ختام الأسبوع الـ18، لبطولة دوري الدرجة الأولى، سجلها فضل أبو ريالة-ثنائية في الدقيقتين 50، و63, ويوسف مصلح في الدقيقة 89, ومحمد الحداد في الدقيقة 94, وللخاسر محمد الصليبي في الدقيقة 43، وشهد اللقاء إبعاد الحكم لمدافع العطاء بلال الهمص من المباراة في الدقيقة 59 بالحمراء المباشرة.

وبهذا، رفع الفائز رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثاني, وبقي الخاسر 6 نقاط  في المركز الـ12 الأخير.

حكم اللقاء: علاء أبو طه للساحة، وساعده محمد أبو شعبان، ومحمد بدر، ومحمد أبو شهلا رابعا.

خدمات البريج- القادسية

وعلى ملعب رفح البلدي، حقق خدمات البريج فوزاً صعباً على مضيفه القادسية بنتيجة 2-1، استهلا بهدف سدله مدافع القادسية محمود الحبيبي خطأ في مرماه في الدقيقة 35, وتامر مكرم في الدقيقة 88, وسجل للقادسية إبراهيم العرجات في الدقيقة 13. ورفع البريج رصيده إلى 26 نقطة في المركز السادس, وبقي رصيد القادسية 24 نقطة في المركز التاسع بفارق الأهداف خلف الأقصى،  وبقي العطاء متذيلاً برصيد 6 نقاط في المركز الأخير.  حكم اللقاء: فايز عمران للساحة، وساعده محمد الغول، وأحمد شبير، وعماد مرجان رابعا.

الدرجة الثانية

وفي دوري الدرجة الثانية، في ختام منافسات الأسبوع الـ 14 لفرع الوسطى والجنوب، فاز خدمات دير البلح على جاره جمعية الصلاح بنتيجة 2-1، على ملعب الشهيد محمد، سجلهما خدمات دير البلح محمد بارود ثناية في الدقيقتين 4، و34، وللصلاح إياد أبو دحروج في الدقيقة 43. وبذلك، رفع خدمات دير البلح رصيده إلى 16 نقطة في المركز الرابع، وبقي الصلاح برصيد  14 نقاط  في المركز السادس.

أما في نفس الدرجة في فرع غزة والشمال، ضمن الأسبوع الـ12، تعادل خدمات جباليا والمجمع الإسلامي بنتيجة 1-1، على ملعب بيت حانون البلدي. تقدم المجمع عبر محمد الدلو في الدقيقة 25، وتعادل معاذ الزعانين في الدقيقة 47 لجباليا. وبذلك رفع المجمع الإسلامي إلى 22 نقطة في الصدارة، ويتنظر تعادل فلسطين وبيت لاهيا، وتعادل بيت لاهيا في الجولة الأخيرة لإعلان صعوده رسمياً إلى الدرجة الأولى، وبات رصيد خدمات جباليا 13 نقطة في المركز لخامس.

مباريات الثلاثاء

وتختتم مباريات الأسبوع الـ 12 من دوري الدرجة الثانية لفرع غزة والشمال فلسطين مع بيت لاهيا في اليرموك البلدي، وفي مباريات الأسبوع السابع والأخير من الدرجة الثالثة لنفس الفرع يلاقي المشتل مع المغراقة بملعب بيت حانون، واتحاد جباليا مع اليرموك في ملعب نماء، وحطين مع الشمس بملعب بيت لاهيا شمال القطاع، وفي فرع "الوسطى والجنوب" يشهد نفس الأسبوع مباراة الرباط مع العودة في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

انتهى