صفقة بيبي ترامب مخرجات لمؤتمر المنامة وقرب العدوان على غزة ... بقلم/ د.ناصر اليافاوي

مقال ناصر اليافاوي.jpg

غزة/ المشرق نيوز
لم يعد الأمر سريا بأن عدوان قريب قادم على غزة ، وهذه المرة بمظلة امبريالية دولية ، والعار فيه ان عرب الردة هم من سيدفعون ثمن استباحة دمائنا، قبل يومين كانت كلمات تخرج من فم ترامب ليس زلة لسان او محض جنون، بل رسالة زهو ترامبية موجهة لسيده اليهودي نتنياهو حين قال له ( عليك ان تنهينا من ملف غزة )..
وللحقيقة لابد أن نشير إلى جذور المؤامرة ترجع إلى مؤتمر المنامة بالبحرين حيث تكفلت كل من) البحرين والإمارات وسلطنة عمان وقطر) بدفع مبلغ 10 مليار دولار للإدارة الامريكية نظير تنفيذها لعملية سحب السلاح من الحركات الفلسطينية بقطاع غزة..
مبلغ ال10 مليار هو بالمرحلة الأولي من التنفيذ للعملية وسيتبعه مبلغ آخر يتراوح ما بين 10 _ 15 مليار دولار كي تقوم الأمم المتحدة بإستلام غزة بعد تنظيفها من السلاح ...
العملية ستبدأ بتنفيذ من قوات أمريكية وإسرائيلية وبتمويل عربي (خليجي)، قادة الخليج أبلغو حينها ترامب دعمهم الكامل لتنفيذ تلك العملية وأكدوا لترامب أن ذلك يصب في إستقرار المنطقة وتقليم أظافر إيران ..
المراقب لتصريحات وزراء وسفراء تلك الدول العاربة يتأكد من صحة تقديراتنا، وما صناعةالأزمات التى تعيشها غزة الآن الا مقدمة للعدوان..
الإحتلال ينتظر فرصة سانحة قد تكن مصطنعة ، ويظهر نفسه بموقف الضحية المعتدى عليه، لتصبح ذريعة للهجوم الهمجي على غزة