الرئيسية| رياضة| التفاصيل

تواصل الجولة الـ 18 للدوري الممتاز

التعادل السلبي بين الصداقة وغزة الرياضي وشباب خان يونس وشباب رفح

شباب خان يونس- شباب رفح 1.jpg
شباب خان يونس- شباب رفح 1.jpg

 

تواصل الجولة الـ 18 للدوري الممتاز

التعادل السلبي بين الصداقة وغزة الرياضي وشباب خان يونس وشباب رفح

غزة-المشرق نيوز-أحمد المشهراوي:

احتكم ناديا الصداقة ونظيره غزة الرياضي إلى النتيجة السلبية في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب فلسطين الوزاري، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري العام الممتاز، ليزيد من معاناة الرياضي الذي يعاني في القاع ومهدداً بالهبوط، فيما كان بمقدوره إحراز نتيجة أفضل والخروج لنقاط المباراة كاملة، لو استغل

التقص العددي في صفوف المنافس الصداقة عقب طرد الحكم للحارس فادي جابر بالبطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة 28، قبل أن يبعد من الرياضي المهاجم رامي الطريفي في الدقيقة 92.

وبذلك، ارتفع رصيد الصداقة إلى 25 نقطة في المركز الخامس، ووصل رصيد الرياضي إلى 15 نقطة في المركز الـ11، قبل الأخير في منطقة الخطر.

حكم اللقاء: الدولي عماد مرجان للساحة، وساعده خالد بدير، ومحمد اليازجي، وهلال شبات رابعاً.

شباب خان يونس- شباب رفح

وارتضى شباب خان يونس وشباب رفح بنتيجة التعادل السلبية على ملعب خان يونس البلدي، ورفع خان يونس رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثامن، ووصل رصيد رفح إلى 18 نقطة بالمركز العاشر.

حكم اللقاء: الدولي سامح القصاص للساحة، وساعده محمود أبو حصيرة، ومحمود الصواف، وخالد الشيخ خليل رابعاً.

مباراتا الاثنين

ويلتقي اليوم الاثنين المتذيل الأهلي الفلسطيني برصيد 8 نقاط، واتحاد بيت حانون الرياضي في المركز السابع برصيد 24 نقطة على ملعب اليرموك ويستضيف الهلال الفلسطيني في المركز الثاني برصيد 26 نقطة، واتحاد خان يونس في المركز التاسع برصيد 21 نقطة، على ملعب فلسطين الوزاري.

انتهى

 

 

 

 

 

تواصل الأسبوع الـ18 لدوري الدرجة الأولى

الجلاء بعتلي الصدارة بفوزه على خدمات المغازي والتفاح يزيح خدمات النصيرات  

غزة- أحمد المشهراوي

واعتلى نادي الجلاء الصدارة للمرة الأولى منذ انطلاق البطولة في أيلول الماضي، بفوزه على مضيفه خدمات المغازي بنتيجة 1-صفر، سجله المهاجم أحمد أبو شربي في الدقيقة 70, على ملعب الشهيد محمد، ضمن مباريات الأسبوع الـ18 من دوري الدرجة الأول. ورفع الجلاء رصيده إلى 33 نقطة في الصدارة, وبقى رصيد المغازي 25 نقطة في المركز السادس.

حكم اللقاء: نادر الحجار للساحة، وساعده إياد أبو عبيد، ونادر أبو هجرس، ومحمد النبريص رابعا.

التفاح- خدمات النصيرات

وفي اللقاء الثاني، حقق نادي التفاح فوزاً هاماً على المتصدر السابق خدمات النصيرات، بنتيجة 1-صفر، على ملعب اليرموك البلدي، سجله محمد السطري في الدقيقة 72. وبذلك، رفع التفاح رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن خدمات النصيرات.

حكم اللقاء: خالد أبو الخير، وساعده محمد الغول، وعدنان حنيدق، ومحمود أبو مصطفى رابعا.

مباراتا الاثنين

ويلتقي يوم الاثنين، القادسية في المركز الثامن برصيد 24 نقطة، وخدمات البريج في المركز التاسع برصيد 23 نقطة، على ملعب رفح البلدي، وتختتم مباريات الأسبوع بلقاء المتذيل العطاء برصيد 6 نقاط، بيت حانون في المركز الثالث برصيد 28 نقطة، على ملعب بيت حانون البلدي.

الدرجة الثانية

وضمن دوري الدرجة الثانية، في منافسات الأسبوع الـ 14 لفرع الوسطى والجنوب، تعادل جماعي رفح وضيفه الأمل سلباً على ملعب رفح البلدي. ورفع الأمل رصيده إلى 16 نقطة في المركز الرابع، ووصل رصيد جماعي رفح إلى 7 نقاط في المركز الثامن- قبل الأخير.

حكم اللقاء: عبد السلام أبو سليسل، وساعده جمعة العفش، ومحمود أبو زر، وموسى غنام رابعا.

أما في نفس الدرجة، في فرع غزة والشمال، في افتتاح الأسبوع الـ 12، فاز الرضوان على نظيره الوفاق بنتيجة 2-صفر، على ملعب بيت حانون البلدي، أحرزهما أحمد عبيد من ركلة جزاء في الدقيقة 62، ويحيى العطل في الدقيقة 95. وبذلك، يرتفع رصيد الرضوان إلى 15 نقطة في المركز الثاني، وتجمد رصيد الوفاق عند 10 نقاط في المركز السابع- الأخير. حكم اللقاء: هاني مسمح، وساعده مرسيل أبو شدق، ومحمد درابيه، وعمر الكيلاني رابعا.

 

ويلتقي اليوم الاثنين في فرع الوسطى، خدمات دير البلح في المركز السادس برصيد 13 نقطة، وجمعية الصلاح في المركز الخامس برصيد 14 نقطة، على ملعب الشهيد محمد، أما في فرع غزة، فيلاقي خدمات جباليا في المركز الخامس برصيد 12 نقطة، المتصدر المجمع الإسلامي برصيد 18 نقطة على ملعب بيت حانون البلدي.

انتهى