الرئيسية| رياضة| التفاصيل

تواصل الجولة الـ 17 للدوري الممتاز

خدمات الشاطئ وشباب جباليا يحتكمان للتعادل الإيجابي ويبقيان في المربع الذهبي

شباب جباليا- الشاطئ.jpg
شباب جباليا- الشاطئ.jpg

تواصل الجولة الـ 17 للدوري الممتاز

خدمات الشاطئ وشباب جباليا يحتكمان للتعادل الإيجابي ويبقيان في المربع الذهبي

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي:

احتكم ناديا خدمات الشاطئ ومضيفه شباب جباليا للتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 على ملعب بيت لاهيا، ضمن لقاءات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري العام الممتاز.

استغل شباب جباليا فرصة سانحة للتقدم منذ الدقيقة 3 ، وتقدم عبر المهاجم محمد أبو ريالة من كرة صاروخية لاحت له على مشارف المنطقة، سددها صاروخية في الشباك وسط فرحة غامرة بالتقدم.

وانتظر الشاطئ بعد سلسلة من المحاولات 77 دقيقة، حتى تمكن الهداف اشاب مهند أبو زيد من إدراك التعادل في الدقيقة 80 من ركلة جزاء.

شباب جباليا- الشاطئ 2.jpg
 

وبذلك، ارتفع رصيد خدمات الشاطئ إلى 25 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف وراء اتحاد الشجاعية، في حين بلغ رصيد شباب جباليا إلى 24 نقطة خلفه في المركز الرابع بفارق الأهداف ن الصداقة، وبيت حانون.

حكم المباراة: الدولي فايز عمران للساحة، وساعده أحمد شبير، وفادي السمهوري، وحازم الصوفي رابعاً.

مباراتا الاثنين

ويلتقي اليوم الاثنين اتحاد بيت حانون وخدمات رفح المتصدر على ملعب بيت حانون الرياضي، ويلاقي شباب خان يونس والأهلي الفلسطيني على ملعب خان يونس البلدي، والهلال اتحاد الشجاعية على ملعب فلسطين.  

 

تواصل الأسبوع الـ17 لدوري الدرجة الأولى

نماء يحقق مفاجأة جديدة على بيت حانون وخدمات النصيرات يتصدر بعبور العطاء

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

واصل نادي نماء، القادم الجديد، نتائجه المميزة، وفجَر مفاجأة غير متوقعة بفوزه على المتصدر بيت حانون الأهلي بنتيجة 1-صفر، في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب بيت حانون البلدي،  ضمن مباريات الأسبوع الـ17 من دوري الدرجة الأولى، ليحقق فوزه الثاني على التوالي.

وقد سجل هدف نماء نجمه فادي عساف في الدقيقة 72. وبذلك رفع نماء رصيده إلى 24 نقطة في المركز الخامس، بعد أن كان يعاني في قاع الدوري في نهاية مرحلة الذهاب بفارق الأهداف أمام الأقصى، والقادسية، وتراجع بيت حانون من القمة إلى المركز الثاني برصيد 28 نقطة.

حكم اللقاء: أمين عويص للساحة، وساعده إسلام الشخريت، ومحمد بدر، وعاهد المصري رابعاً

خدمات النصيرات- العطاء

والتقف خدمات النصيرات، هدية نماء، وحقق فوزه على المتذيل العطاء بنتيجة 1-صفر، على ملعب النصيرات البلدي، سجله المهاجم جمال الأفغاني في الدقيقة 28. ورفع النصيرات رصيده إلى 30 نقطة محتلاً الصدارة، وبقى رصيد العطاء عند 6 نقاط  في المركز الـ12 الأخير، واقترب من الهبوط رسمياً للدرجة الثانية.

حكم اللقاء: خالد الشيخ خليل للساحة، وساعده محمد الغول، وعدنان حنيدق، ومحمود أبو مصطفى رابعاً.

ويلتقي اليوم الاثنين، خدمات المغازي وخدمات خان يونس على ملعب الشهيد محمد.

الدرجة الثانية

وفي دوري الدرجة الثانية، ضمن الأسبوع الثالث عشر، في فرع الوسطى والجنوب، حقق اتحاد دير البلح فوزاً كبيراً على جماعي رفح بنتيجة 5-1، على ملعب الشهيد محمد، سجلها أحمد ناجي في الدقيقة 18, وأحمد بشير في الدقيقة 34, وعبد الكريم ريان في الدقيقة 36, ومحمد البردويل في الدقيقة 51، ومحمد أبو عمران في الدقيقة 57, وسجل هدف الجماعي علي البابا في الدقيقة 73.

وبذلك، رفع اتحاد دير البلح رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني, وبقي رصيد الجماعي عند 6 نقاط في المركز الثامن، قبل الأخير.

وفي اللقاء الثاني، حقق أهلي النصيرات فوزاً كبيراً على الاستقلال بنتيجة 3-صفر، على ملعب رفح البلدي، سجلها مهند مصلح-ثنائية، في الدقيقتين 26، و74، وعيد العكاوي في الدقيقة 95. وبذلك، رفع أهلي النصيرات رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثالث، وبقي رصيد الاستقلال عند 13 نقطة في المركز الخامس. ويلتقي اليوم الاثنين في فرع الوسطى والجنوب الشوكة والصلاح على ملعب رفح البلدي، فيما تختتم اللقاءات الأربعاء لفرع غزة والشمال، ويلتقي المجمع الاسلامي والرضوان على ملعب بيت حانون.

الدرجة الثالثة

وفي الدرجة الثالثة، في فرع غزة والشمال، ضمن مباريات الأسبوع السادس، حقق اتحاد جباليا فوزاً كبيراً على منافسه الشمس بنتيجة 9-3، على ملعب بيت حانون البلدي، سجلها عبد الله الكفارنة- ثنائية، وعلي دبور ثنائية، وأمجد أبو القمصان الخامس من ركلة جزاء, ورباعية لكل من سهيل الكحلوت, وعمرو الكحلوت، وزكريا أبو المعزة، وعبد الرحمن بعلوشة، وللشمس محمد أبو شمالة- ثنائية، ومحمد الغزاوي، وشهد اللقاء إبعاد الحكم لمدافع الشمس محمد طلال جندية بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 9.

ورفع جباليا رصيده إلى 6 نقاط في المركز الخامس، وتوقف رصيد الشمس عند 3 نقاط في المركز السابع، الأخير بفارق الأهداف خلف حطين.

وفي نفس الدرجة، في فرع الوسطى والجنوب، فاز العودة على شباب معن بنتيجة 1-صفر، على ملعب خان يونس، سجله صالح سلامة في الدقيقة 61، وشهد اللقاء إبعاد الحكم لمدافع معن نصر عاشور في الدقيقة 89 بالبطاقة الحمراء. وبذلك، رفع العودة رصيده إلى 9 نقاط  في المركز الثالث، بينما ظل معن عند 7 نقاط في المركز الرابع. حكم اللقاء: عمر الكيلاني للساحة، وساعده إياد أبو عبيد وجمعة العفش، وموسى غنام.

انتهى