اعتقالات الاحتلال بالقدس فشلت

حماس: حملة "الفجر العظيم" مستمرة ورسالتها وصلت

صلاة الفجر في الاقصى.jpeg
صلاة الفجر في الاقصى.jpeg

اعتقالات الاحتلال بالقدس فشلت 
حماس: حملة "الفجر العظيم" مستمرة ورسالتها وصلت
غزة - المشرق نيوز
أبرقت حركة  حماس بالتحية لجماهير الشعب الفلسطيني الذين رابطوا في ساحات الأقصى المبارك ومساجد فلسطين عامة، ولكل من شارك في حملة الفجر العظيم في عدد من المدن والعواصم العربية والإسلامية.
وقالت الحركة، في بيان لها الجمعة: "إن رسالة "فجركم العظيم" وصلت لأصحاب الصفقة المشؤومة بأنها لن تمر، وستبقى هوية المسجد الأقصى إسلامية فلسطينية، وأن محاولة المساس بحقوق شعبنا في أرضه ومقدساته سيواجهها أبناء شعبنا مع أحرار أمتنا بكل قوة".
وأكدت مواصلة الرباط في ساحات الأقصى، ومواصلة حملة "الفجر العظيم"، داعية جميع أبناء شعبنا وجماهير أمتنا العربية والإسلامية للمشاركة فيها.
وأضافت حماس: "إن الجنون الذي أصاب قادة الاحتلال ودفعهم لحملة اعتقالات وإبعاد ضد أهلنا في القدس، والاعتداء على المصلين، لن تزيد شعبنا المرابط إلا عزيمة وإصرارًا على حماية مقدساته".
وحذرت قادة الاحتلال من الحسابات الخاطئة؛ "فالوعود الأمريكية وصفقات القرن لن تغير شيئًا في حقائق التاريخ وحقوق شعبنا الذي سيواصل دفاعه ورباطه حتى استعادة كامل حقوقه المسلوبة".
في السياق أكد حازم قاسم، الناطق باسم حركة حماس، أن حملة الاعتقالات المسعورة التي شنها الاحتلال ضد المواطنين في مدينة القدس المحتلة، فشلت في منع المشاركة الواسعة في الفجر العظيم.
وقال قاسم، في تصريحٍ له الجمعة: "كل التحية لأهلنا في القدس الذين يدافعون عن هوية المسجد الأقصى برغم الاعتقال والإبعاد والتنكيل الذي تقترفه قوات الاحتلال".
وشدد على أن صراع شعبنا سيتواصل على هوية هذه المدينة إلى أن ينتزع حريتها من براثن المحتل .
انتهى