بالفيديو والصور والاسماء:

الاحتلال يعدم 3 اطفال فلسطينيين على حدود غزة بذريعة التسلل

الشهداء الثلاثة.png
الشهداء الثلاثة.png

بالفيديو والصور والاسماء: الاحتلال يعدم 3 اطفال فلسطينيين على حدود غزة بذريعة التسلل

غزة / المشرق نيوز

أفادت وسائل إعلامية عبرية عدّة أن جيش الاحتلال الإسرائيلي قتل فجر الاربعاء 3 أطفال فلسطينيين بذريعة انهم تسللوا عبر الحدود شرق قطاع غزة، في حين لم تؤكد وزارة الصحة الفلسطينية تلك الأنباء بعد.

وقال موقع "0404" العبري المقرب من جيش الاحتلال: إن الجيش قتل 3 شبان بعد إطلاق النار عليهم، زاعمًا محاولتهم التسلل من قطاع غزة وهم مسلحون، باتجاه الداخل الفلسطيني المحتل 48.

 

شهيد 2.jpg
 

وفي السياق، صرح المتحدث باسم جيش الاحتلال أن "قوات الجيش رصدت قبل قليل ثلاثة اجتازوا السياج الأمني في جنوب قطاع غزة ودخلوا إلى منطقة وعرة في منطقة الحدود"، على حد زعمه.

وأضاف: "هرعت القوات إلى المكان وطوّقت المنطقة، وقامت بأعمال تمشيط بحثًا عن المشتبه بهم، الذين ألقوا عبوة ناسفة أو قنبلة يدوية باتجاه القوات"، كما قال.

 

شهيد 3.jpg
 

واستطرد: "الجنود أطلقوا النار باتجاه المشتبه فيهم ورصدوا إصابتهم"، دون الحديث عن اعتقالهم أو استشهادهم.

وادعى الصحفي الإسرائيلي، ألموغ بوكير، بأنه "تم إحباط هجوم عند الحدود"، مبينًا: "عبر الثلاثة الحدود ووصلوا لمسافة أكثر من 400 متر تحت غطاء الطقس، أطلقت قوة كفير والدبابات النار عليهم وتم تصفيتهم".

 

شهيد 1.jpg
 

وردا على رواية الاحتلال قالت مجموعات ناشطة في غزة إن" ما حدث شرق المحافظة الوسطى وسط قطاع غزة، عبارة عن عملية اعدام لـ 3 أطفال، حيث طلب جيش الاحتلال من الأطفال الثلاثة خلع ملابسهم ومن ثم اُعدموا بدمٍ بارد من قبل الرشاشات الثقيلة على متن إحدى دبابات الاحتلال" .

وذكر الناشطون ان الشهداء هم محمد هاني أبو منديل 18عام  وسالم زويد النعامي 18 عام ومحمود سعيد 18 عام، وجميعهم من منطقة المغازي وسط قطاع غزة.

 

انتهى