الشرطة الفلسطينية تكشف "للمشرق نيوز" آخر المستجدات حول سرقة الصرافات الآلية

صراف الي.jpg
صراف الي.jpg

رام الله/  خاص- المشرق نيوز/ فاطمه الدعمه

علقت الشرطة الفلسطينية اليوم الثلاثاء, على عمليات السطو المسلح التي قام بها مجهولون لسرقة الصرافات الآلية التابعة للبنوك في مناطق الضفة الغربية.

وأكد المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات في تصريح خاص "للمشرق نيوز", أن أجهزة الأمن التابعة للشرطة الفلسطينية تمكنت من إلقاء القبض على عدد من المشتبه بهم بسرقة الصراف الآلي بمدينة البيرة وإلقاء الأدوات التي استخدمت في هذه الجريمة وتم إحالتهم للقضاء.

وأوضح ارزيقات أن الشرطة, تسجل في كل عام عدد من السرقات, مؤكداً أن هناك دوريات من الأجهزة الأمنية والشرطة تعمل مدار الساعة لحمايتها, مشيراً إلى أن العامل المشترك بين هذه السرقات هو وقوعها في المنطقة المصنفة "C" وهذه المنطقة لا وجود للشرطة والأجهزة الأمنية فيها بسبب الاحتلال الاسرائيلي, مؤكداً أن هناك عملية سرقة واحدة فقط تمت بمدينة البيرة بالضفة الغربية.

وقال ارزيقات, إن هناك عدد من الكاميرات الموجودة في الشوارع ولكن يتم تعطيلها بعد انقطاع الكهرباء, وهذا يحتاج الموضوع يحتاج إلى مراجعة.

وأكد ارزيقات, ان الشرطة اتخذت عدة إجراءات تمثلت بملاحقة مرتكبي هذه الجرائم وتقديمهم للعدالة , إضافة لعقد المزيد من اللقاءات مع سلطة النقد والبنوك لإيجاد حماية أكثر فاعلة.