حملة اعتقالات .. مصادرة أسلحة ومبالغ مالية كبيرة في الضفة ( صور )

حملة اعتقالات .. مصادرة أسلحة ومبالغ مالية كبيرة في الضفة ( صور )
حملة اعتقالات .. مصادرة أسلحة ومبالغ مالية كبيرة في الضفة ( صور )

رام الله / المشرق نيوز

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، حملات دهم واعتقالات في مختلف محافظات الضفة الغربية طالت ما لا يقل عن 13 مواطنا كما زعم الاحتلال أنه عثرت الليلة على 40 قطعة سلاح، وصادر عشرات آلاف الشوكل.

فقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اعتقلت أسيرين محررين من طولكرم، وهما: حسين أبو شنب من المدينة، ورامي شلباية من مخيم نور شمس شرقا.

ومن نابلس، اعتقل الاحتلال الأسير المُحرر عبد الرحمن مشهور نجار من بورين جنوبا، وأحمد مازن صالح من زواتا شمالا.

ومن مخيم العروب شمال الخليل، اعتقل الاحتلال 5 مواطنين بينهم ثلاثة فتية، وهم: ماهر أبو وردة، وهاني جعارة، والفتية: قصي وائل بدوي، وأشرف سمير جوابرة، وراني هديب، ومن قرية دير سامت جنوبا اُعتقل المواطن داوود عبد الوهاب الحروب.

ومن بلدة بيت أمر شمالا، اعتقلت قوات الاحتلال 3 أسرى محررين، وهم: راشد بشار زعاقيق (19 عاما)، ومحسن محمد زعاقيق (18 عاما)، ومالك عايش أبو مارية (17 عاما)، فيما سلّمت بلاغين للشابين: محمد موسى عوض (18 عاما)، وسعد عدنان زعاقيق (18 عاما)، وذلك لمراجعة مخابراتها.

وزعم جيش الاحتلال، أنه قواته عثرت الليلة الماضية على 40 قطعة سلاح، مبينا أنه عثر على 13 مسدسا، و25 بندقية من طراز كارلو، وبندقيتان من طراز M16، وكمية كبيرة من الذخيرة، بعدة مناطق بالضفة الغربية، كما قواته بمصادرة معدات 5 ورش حدادة ومخارط، من عدة مناطق بالضفة الغربية.

وخلال عمليات المداهمة، سلبت قوات الاحتلال عشرات آلاف الشواكل، بزعم استخدامها لتصنيع الأسلحة. 

مصادرة اسلحة.jpg
 

مصادرة اسلحة1.jpg
مصادرة اسلحة2.jpg
مصادرة اسلحة3.jpg