تواصل الأسبوع الـ16 لدوري الدرجة الأولى

التفاح يكتسح خدمات خان يونس برباعية وتعادل البريج وبيت حانون الأهلي

فرحة التفاح ‫(88516199)‬ ‫‬.jpg

تواصل الأسبوع الـ16 لدوري الدرجة الأولى

التفاح يكتسح خدمات خان يونس برباعية وتعادل البريج وبيت حانون الأهلي

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

وحقق نادي التفاح فوزاً كبيراً على ضيفه خدمات خان يونس بنتيجة 4-صفر على ملعب اليرموك البلدي، ضمن مباريات الأسبوع الـ16 من دور الإياب لدوري الدرجة الأولى، سجلها فادي عوض الله-ثنائية، في الدقيقتين 32، و65، وعطايا جربوع في الدقيقة 66، ومحمد السطري في الدقيقة 67.

وارتفع رصيد التفاح إلى 24 نقطة في المركز الرابع، وبقي الخدمات رصيده عند 21 نقطة في المركز الثامن.

اقرأ أيضاً

خدمات البريج- بيت حانون الأهلي

وعلى ملعب الشهيد محمد، تعادل خدمات البريج وضيفه بيت حانون الأهلي بنتيجة 1-1 سجله إبراهيم وشاح في الدقيقة 44، ولبيت حانون محمد الحداد في الدقيقة 77. وقد شهد اللقاء إهدار مهاجم بيت حانون يوسف مصلح ركلة جزاء في الدقيقة 72. وبذلك ارتفع رصيد بيت حانون إلى 28 نقطة في الصدارة، ووصل رصيد البريج إلى 23 نقطة في المركز السادس بفارق الأهداف خلف القادسية.

مباراتا الاثنين

ويلتقي اليوم الاثنين، القادسية في المركز الرابع برصيد 23 نقطة، خدمات المغازي في المركز السابع برصيد 21 نقطة، على ملعب رفح البلدي، وتختتم المباريات بلقاء نماء في المركز العاشر برصيد 18 نقطة، وخدمات النصيرات في المتصدر في المركز الأول برصيد 27 نقطة، على ملعب رفح البلدي.

الدرجة الثانية

وفي دوري الدرجة الثانية، في فرع الجنوب والوسطى، ضمن الأسبوع الـ12، تعادل الأمل وضيفه جمعية الصلاح بنتيجة 1-1، على ملعب خان يونس البلدي، تقدم مهيب أبو حيش للأمل في الدقيقة 10، وتعادل مدافع الأمل محمد الترابين للصلاح في الدقيقة 93 خطأ في مرماه. وبذلك، ارتفع رصيد الأمل إلى 14 نقطة في المركز ووصل رصيد الصلاح إلى 11 نقطة  في المركز السابع بفارق الأهداف خلف خدمات دير البلح.

وفي نفس الدرجة، في فرع غزة والشمال، ضمن لقاءات الأسبوع العاشر، فاز المجمع الإسلامي على منافسه  السلام بنتيجة 4-2، على ملعب بيت حانون البلدي. سجل الرباعية محمود البحيصي-ثنائية، في الدقيقتين 8، و38 ، ومحمد اشتيوي في الدقيقة 23، ومحمود عليان في الدقيقة 69، أما هدفا السلام فأحرزهما أحمد صالح-ثنائية في الدقيقتين 60، و94 من ركلتي جزاء.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد المجمع إلى 18 نقطة في الصدارة، وبقي رصيد السلام 11 نقطة في المركز الرابع.

وفي اللقاء الثاني لنفس الفرع، قلب فلسطين تأخره أمام خدمات جباليا إلى فوز بنتيجة 2-1، على ملعب بيت لاهيا، بادر محمد أبو وردة بالتسجيل لجباليا في الدقيقة 38، ورد فلسطين بهدفي مؤمن المدهون في الدقيقة 55، ومحمود الشنباري في الدقيقة 60. وبذلك، ارتفع رصيد فلسطين إلى 14 نقطة في المركز الثاني، وبقي رصيد خدمات جباليا 9 نقاط في المركز السابع الأخير.

ويلتقي اليوم الاثنين في الدرجة الثانية لفرع الجنوب، اتحاد دير البلح وجاره الخدمات على ملعب الشهيد محمد الدرة، ويلتقي في الدرجة الثالثة في الأسبوع الخامس شباب معن وأهلي البريج في ملعب خان يونس البلدي.

انتهى