الرئيسية| رياضة| التفاصيل

محمد السعدي يتوج ببطولة التحدي لقفز الحواجز على ميدان نادي الفارس

السعدي بطلا.jpg
السعدي بطلا.jpg

محمد السعدي يتوج ببطولة التحدي لقفز الحواجز على ميدان نادي الفارس

غزة / المشرق نيوز

توج الفارس محمد خالد السعدي من نادي الاصدقاء للفروسية ببطولة التحدي التي نظمها الاتحاد الفلسطيني للفروسية على ميدان نادي الفارس الفلسطيني في شمال مدينة غزة بمشاركة صفوة فرسان محافظات غزة، تحت اشراف اللجان المنظمة لبطولة التحدي برئاسة عضو الهيئة التاسيسية للاتحاد الفلسطيني للفروسية علي ابو الليل.

جاء هذا التتويج بعدما خاض السعدي على صهوة جواده بلوتونيوم منافسات البطولة التي اقيمت على جولتين بارتفاع 120 سم، تمكن خلالهما من حصد المركز الاول بأقل الاخطاء في مجموع الجولتين مسجلا خمسة اخطاء في زمن 72.38 ثانية.

وحل في المركز الثاني الفارس احمد عادل العزازي من نادي الفارس على صهوة جواده كافا بعدما سجل في الجولتين ثمانية اخطاء في زمن 58.67 ثانية، وحل في المركز الثالث الفارس محمد عبد العزيز ابو شريعة على صهوة جواده فلنر بمجموع عشرة اخطاء في زمن 53.24 ثانية.

كما توج الاتحاد الفلسطيني للفروسية أبطال عام 2019 الذين حصدوا أعلى النقاط خلال بطولات عام 2019، فكان الفارس احمد العزازي الأول وتوج بلقب بطل ابطال فئة المتقدمين، وتوجت الفارسة مي العلمي بلقب الوصيف، كما توج الفارس عمر البطة بلقب بطل ابطال فئة الناشئين والفارس فادي الغلاييني وصيفاً، وتوج الفارس يوسف الخضري بلقب بطل ابطال فئة الأشبال والفارس عمر عابدين وصيفاً.

وقام الاتحاد بتكريم أعضاء لجانه التي عملت على نجاح نشاطاته وفعالياته خلال عام 2019.

انتهى