الجولة الـ16 من الدوري الممتاز

صراع في المقدمة بين الشاطئ واتحاد بيت حانون وفي القاع بين الأهلي وشباب رفح

خدمات الشاطئ.jpeg

الجولة الـ16 من الدوري الممتاز

صراع في المقدمة بين الشاطئ واتحاد بيت حانون وفي القاع بين الأهلي وشباب رفح

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

تستأنف عصر اليوم السبت عند الساعة الثانية والنصف، مباريات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري العام الممتاز، الخامسة من دور الإياب، وذلك بإقامة ست مباريات موزعة على مدار 3 أيام من السبت حتى الاثنين المقبل. ويتصدر هذه المباريات مواجهتان هامتين ومصيريتان في القمة والقاع، وذلك عندما يلاقي خدمات الشاطئ بيت حانون الرياضي على ملعب فلسطين الوزاري، ويملك الفريقان 23 نقطة، حيث يحتل الشاطئ المركز الثالث، وخلفه بيت حانون، ويعني فوز ايهما الانفراد بالمركز المذكور. في اللقاء الثاني، يلاقي الأهلي الفلسطيني شباب رفح على ملعب اليرموك البلدي، ولا تقل المباراة الثانية تشويقاً، لكن في صراع القاع،

ويقبع الأهلي في المركز الـ12، الأخير برصيد 7 نقاط، بينما يتقدم عليه الشباب في المركز الـ11، قبل الأخير برصيد 13 نقطة، ويعني خسارة أيهما الاقتراب من شبح الهبوط، قبل 6 جولات من النهاية.

اقرأ أيضاً

مباراتا الأحد

ويلتقي يوم الأحد، اتحاد الشجاعية في المركز الثاني برصيد 24 نقطة، غزة الرياضي في المركز العاشر برصيد 13 نقطة، على ملعب فلسطين الوزاري، فيما يلاقي خدمات رفح في الصدارة برصيد 31 نقطة، شباب خان يونس في المركز الثامن برصيد 18 نقطة، على ملعب رفح البلدي.

مباراتا الاثنين

ويلتقي يوم الاثنين، الصداقة في المركز السابع برصيد 21 نقطة، واتحاد خان يونس في المركز التاسع برصيد 18 نقطة، على ملعب اليرموك البلدي، وتختتم الجولة بلقاء الهلال في المركز السادس برصيد 22 نقطة، وشباب جباليا في المركز الخامس بنفس الرصيد النقطي على ملعب بيت لاهيا.

 

الأسبوع الـ16 لدوري الدرجة الأولى

العطاء والزيتون يتنافسان للهروب من القاع والجلاء يبحث عن المقدمة بلقاء الأقصى

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

وتنطلق عصر اليوم السبت عند الساعة الثانية والنصف، مباريات الأسبوع الـ16 من دور الإياب لدوري الدرجة الأولى، بإجراء 6 مباريات حتى الاثنين، ويستضيف العطاء في المركز الـ12، الأخير برصيد 6 نقاط في المركز الزيتون الـ11 قبل الأخير على ملعب خان يونس البلدي في مباراة صراع القاع للدرجة، ويلاقي الأقصى في المركز التاسع برصيد 20 نقطة، الجلاء في المركز الثالث برصيد 26 نقطة، على ملعب النصيرات البلدي.

مباراتا الأحد

ويلتقي يوم الأحد، خدمات البريج في المركز الخامس برصيد 22 نقطة، وبيت حانون الأهلي في المركز الثاني برصيد 27 نقطة، على ملعب الشهيد محمد، ويستضيف التفاح في المركز الثامن برصيد 21 نقطة، خدمات خان يونس في المركز السادس برصيد 21 نقطة، على ملعب اليرموك البلدي.

مباراتا الاثنين

ويلتقي الاثنين، القادسية في المركز الرابع برصيد 23 نقطة، خدمات المغازي في المركز السابع برصيد 21 نقطة، على ملعب رفح البلدي، وتختتم المباريات بلقاء نماء في المركز العاشر برصيد 18 نقطة، وخدمات النصيرات في المتصدر في المركز الأول برصيد 27 نقطة، على ملعب رفح البلدي.

الدرجة الثانية

وينطلق اليوم السبت الأسبوع الثاني عشر من دوري الدرجة الثانية لفرع الوسطى والجنوب، فيلاقي الاستقلال الشوكة على ملعب رفح البلدي، فيما يلاقي شباب الزوايدة جماعي رفح على ملعب الشهيد محمد، وفي نفس الدرجة لفرع غزة والشمال، يلاقي الرضوان بيت لاهيا على ملعب بيت حانون البلدي، فيما يلاقي خدمات جباليا فلسطين على ملعب نماء، ويلتقي يوم الأحد في فرع الجنوب الأمل والاستقلال على ملعب خان يونس البلدي،

ويلتقي في فرع غزة، السلام والمجمع الإسلامي على ملعب بيت حانون البلدي، وتختتم المباريات يوم الاثنين ويلتقي اتحاد دير البلح وجاره خدمات دير البلح على ملعب الشهيد محمد.

الدرجة الثالثة

وينطلق يوم السبت في دوري الدرجة الثالثة، الذي يدخل الأسبوع الخامس في فرع غزة والشمال، يلاقي حطين اتحاد جباليا على ملعب بيت لاهيا، ويلتقي الأحد في نفس الفرع المغراقة والشمس على نماء، وفرع الوسطى والجنوب، الترابط والشافعي على ملعب النصيرات البلدي، فيما يلتقي الاثنين شباب معن وأهلي البريج على ملعب خان يونس البلدي، وفي فرع غزة، يلاقي المشتل الجزيرة على ملعب نماء، وتختتم مباريات الأسبوع ي يوم الثلاثاء في فرع الجنوب، المصدر والرباط على ملعب الشهيد محمد.