فيديو- زغاريد في زفاف عروسين بالحرم المكي تثير جدل نشطاء مواقع التواصل

حفل زفاف في الحرم المكي.jpg

مكة المكرمة/ المشرق نيوز

أظهر مقط فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي, حفل زفاف عروسين في الحرم المكي، حيث وصفوه بالغريب من نوعه.

ويظهر مقطع الفيديو تجول العروسان بملابس الزفاف داخل الحرم المكي، وتعالت أصوات الزغاريد والتهنئة من داخل الحرم لأول مرة حيث استهجن بعض النشطاء من الزغاريدة والمباركات من داخل الحرم.

كما تفاعلت العروس مع إحدى صديقاتها والتي قدمت لها التهانئ قائلة: "مبروك.. مبروك".

وأثار الزفاف حالة من الجدل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فعلقت ندى "زواج في الحرم المعرس ناقصه البشت".

وقال سمير أبو أيمن: "اتمنى من رئاسة الحرمين الشريفين ان تمنع الظاهرة.. عقود القران في داخل الحرم وفي الساحات الخارجية التابعة لها أصبحت ظاهرة منتشرة والخوف ان يتحول هذه المكان المقدس والظاهر بسبب هذه الظاهر المنتشرة إلى شي لا يحمد عقباه زي المثل القائل يضع السم في العسل".

وعلق زيد الشريف: "بارك الله لمن تزوج وخفف بلاشي سهر وقهر"، وقال ماهر الجهني: "الحمدلله على العقل"، وعلق خالد شحاتة: "تصدقي أول مرة تحصل" .