تطورات مثيرة: فيديو جديد يكشف الكثير لجريمة القتل في منزل نانسي عجرم ( شاهد )

بيروت - المشرق نيوز

تفاصيل جديدة كشفت عنها صحيفة لبنانية، تتعلق بقضية قتل فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم، شابا سوريا، قيل إنه اقتحم منزله بداعي السرقة.

ونشرت صحيفة النهار اللبنانية فيديو جديد سجلته كاميرات المراقبة خارج منزل نانسي عجرم يظهر، شابا مكشوف الوجه، وهو يتجول في محيط منزل، قالت إنه ذاته الذي اقتحمه، قبل أن يتم قتله من قبل فادي الهاشم.

وأوضحت الصحيفة، أن الفيديو يظهر السلاح على خاصرة الموسى، علما أنه يأتي في ظل تشكيك واسع بصحة القصة المتداولة، وسط اتهامات لزوج نانسي عجرم بقتله دون الاضطرار لذلك.

 

اقرأ أيضاً

ونشرت "النهار" صورة من إقامة الموسى، وقالت إنه عثر عليها بحوزته بعد مقتله. واللافت أن الإقامة تشير إلى انتهاء صلاحيتها منذ أيلول/ سبتمبر من العام الماضي.

ونفت "النهار" الأنباء التي تحدثت عن إعادة توقيف فادي الهاشم، مؤكدة أنه لا يزال في منزله، رغم تقرير الطب الشرعي الذي أفاد بأنه أطلق 17 رصاصة على القتيل محمد الموسى.

وأشارت وسائل اعلام لبنانية، بشأن مقطع فيديو عن نوع المسدس الذي قتل به الهاشم الموسى،رد على الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي الذي سببه عدد الطلقات التي نفذت إلى جسم القتيل، الصحافي اللبناني سعيد الحريري على "إنستغرام" زاعما، أنّ المسدس من نوع "غلوك 17"، وأنه من أقوى المسدسات ويطلق أكثر من رصاصة بطلقة واحدة، وأنّ هذا هو السبب الذي جعل الهاشم يطلق هذا الكمّ من الرصاص على القتيل.