دور الـ32 لمسابقة كأس القطاع

تأهل اتحاد الشجاعية وشباب رفح والجلاء وخدمات المغازي   بفوزها على شباب معن واليرموك وفلسطين والمجمع الإسلامي

‫شباب رفح- خدمات رفح  2 - نسخة.png

دور الـ32 لمسابقة كأس القطاع

تأهل اتحاد الشجاعية وشباب رفح والجلاء وخدمات المغازي  

بفوزها على شباب معن واليرموك وفلسطين والمجمع الإسلامي

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

بلغت أندية اتحاد الشجاعية، وشباب رفح، والجلاء، وخدمات المغازي إلى دور الـ 16 لمسابقة كأس القطاع للموسم 2020، بفوزها على نظيراتها شباب معن، واليرموك، وفلسطين، والمجمع الإسلامي، ضمن مباريات دور الـ32. وكانت أندية خدمات رفح والصداقة والأهلي الفلسطيني واتحاد بيت حانون، وغزة الرياضي والهلال وخدمات خان يونس ونماء، فازت على بيت حانون الأهلي والزيتون وخدمات النصيرات والتفاح والعطاء واتحاد جباليا وبيت لاهيا والاستقلال.

اقرأ أيضاً

اتحاد الشجاعية-شباب معن

فعلى ملعب الشهيد محمد فاز اتحاد الشجاعية من الممتازة على شباب معن من الأولى، بنتيجة 3-صفر، سجلها أحمد حرارة في الدقيقة 23، وسالم وادي في الدقيقة78، وأحمد عابد في الدقيقة 80. وسيلاقي اتحاد الشجاعية خدمات رفح متصدر الدري في الدور المقبل. حكم اللقاء: محمد أبو شهلا للساحة، وساعده إياد أبو عبيد، ومحمد بدر، وإبراهيم الدعالسة رابعاً.

 

شباب رفح- اليرموك

وعلى ملعب خان يونس البلدي، فاز شباب رفح من الممتازة على اليرموك من الثالثة، بنتيجة 4-صفر، سجلها عبد الرحمن صالح-ثنائية في الدقيقتين 18 و31، ومدافع اليرموك هاني أبو ريالة خطأ في مرماه في الدقيقة  45، ومحمد النمس في الدقيقة 92. وسيلاقي شباب رفح الأهلي الفلسطيني من الممتازة في الدور المقبل.  

حكم اللقاء: هاني مسمح للساحة، وساعده محمد السدودي، ومحمود أبو زر، وهيثم لقان رابعاً.

الجلاء-فلسطين

وعلى ملعب فلسطين الوزاري، فاز الجلاء من الأولى على فلسطين من الثانية، بنتيجة 1-صفر، سجله محمود الريفي في الدقيقة 58. وسيلاقي الجلاء المتأهل من مباراة اتحاد خان يونس والأقصى اليوم الثلاثاءحكم اللقاء: محمد النبريص للساحة، وساعده محمد اليازجي، ومحمد درابيه، وحسن صلاح رابعاً.

خدمات المغازي- المجمع الإسلامي

وعلى ملعب اليرموك البلدي، فاز خدمات المغازي من الأولى على المجمع الإسلامي من الثانية، 1-صفر، سجله مدافع المجمع الإسلامي، محمد الجرجاوي خطأ في مرماه في الدقيقة 11. وسيلاقي خدمات المغازي الصداقة في الدور المقبل.

حكم اللقاء: عاهد المصري للساحة، وساعده محمد الغول، وعدنان حنيدق، وفايز عمران رابعاً.

مباريات الثلاثاء

وتختتم مباريات دور الـ32 اليوم الثلاثاء، ويلاقي خدمات الشاطئ من الممتازة خدمات البريج من الأولى على ملعب خان يونس البلدي، فيما يلاقي شباب جباليا من الممتازة المصدر من الثالثة على ملعب اليرموك البلدي، ويواجه شباب خان يونس من الممتازة القادسية من الأولى على ملعب الشهيد محمد، واتحاد خان يونس من الممتازة والأقصى من الأولى على ملعب رفح البلدي.

انتهى