الرئيسية| رياضة| التفاصيل

تواصل دور الـ32 لمسابقة كأس القطاع

فوز غزة الرياضي والهلال وخدمات خان يونس ونماء على العطاء واتحاد جباليا وبيت لاهيا والاستقلال

فرحتك يا هلال 2.jpg
فرحتك يا هلال 2.jpg

تواصل دور الـ32 لمسابقة كأس القطاع

فوز غزة الرياضي والهلال وخدمات خان يونس ونماء

على العطاء واتحاد جباليا وبيت لاهيا والاستقلال

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

بلغت أندية غزة الرياضي، والهلال الفلسطيني، وخدمات خان يونس، ونماء، دور الـ 16 لبطولة كأس القطاع بفوزها نظيراتها العطاء، واتحاد جباليا، وبيت لاهيا، والاستقلال، ضمن مباريات دور الـ32 للمسابقة للموسم 2020. وكانت أندية خدمات رفح والصداقة والأهلي الفلسطيني واتحاد بيت حانون، فازت على بيت حانون الأهلي والزيتون وخدمات النصيرات والتفاح.

فرحة لاعبي الرياضي.jpg
 

غزة الرياضي- العطاء

فعلى ملعب الشهيد محمد، فاز غزة الرياضي من الممتازة على العطاء من الدرجة الأولى، بنتيجة 3-1، سجلها النجم يوسف سالم- ثنائية، في الدقيقتين 10، (73 من ركلة جزاء)، وفرج جندية في الدقيقة 29، وهدف العطاء الوحيد أحمد سهمود في الدقيقة 49. وشهدت المباراة إبعاد الحكم مدافع جباليا جلال الفيومي في الدقيقة 41. وبذلك يلاقي الرياضي خدمات خان يونس من الأولى الفائز على بيت لاهيا في الدور المقبل.

فرحة هلالية.jpg
 

الهلال الفلسطيني- اتحاد جباليا

وعلى ملعب بيت حانون البلدي، فاز الهلال الفلسطيني من الدرجة الممتازة، على اتحاد جباليا من الثالثة، بنتيجة كبيرة 6-صفر، سجلها حازم شكشك-ثنائية، في الدقيقتين 18، و50, وبلال شعت في الدقيقة 67, وعبد الله الصعيدي في الدقيقة 79, وأحمد لبد في الدقيقة 85, ووسام سلامة في الدقيقة 87. وسيلاقي الهلال في الدور المقبل اتحاد بيت حانون الرياضي من الدرجة الممتازة.

خدمات خان يونس- بيت لاهيا

وعلى ملعب فلسطين الوزاري، فاز خدمات خان يونس من الدرجة الاولى على بيت لاهيا من الدرجة الثانية، بركلات الترجيح، بنتيجة 3-1، عقب تعادلهما سلباً في الوقت الأصلي. ويلاقي خدمات خان يونس الرياضي.

نماء- الاستقلال

وعلى ملعب خان يونس البلدي، فاز نماء من الأولى على الاستقلال من الثانية، بنتيجة 1-صفر، سجله أحمد المدهون في الدقيقة 23. وسيلاقي نماء الفائز من خدمات الشاطئ وخدمات البريج غداً الثلاثاء.

مباريات الاثنين

ويلتقي اليوم الاثنين شباب رفح من الممتازة اليرموك من الثالثة على ملعب خان يونس البلدي، ويواجه الجلاء من الأولى فلسطين من الثانية على ملعب فلسطين الوزاري، فيما يلاقي اتحاد الشجاعية من الممتازة شباب معن من الأولى على ملعب الشهيد محمد، وتختتم مباريات الاثنين بلقاء خدمات المغازي من الأولى المجمع الإسلامي من الثانية على ملعب اليرموك البلدي

انتهى