الكلية الجامعية ومديرية تعليم الوسطى تنظمان رحلة علمية ويوماً تدريبياً

الكلية الجامعية ومديرية تعليم الوسطى تنظمان رحلة علمية ويوماً تدريبياً
الكلية الجامعية ومديرية تعليم الوسطى تنظمان رحلة علمية ويوماً تدريبياً

الكلية الجامعية ومديرية تعليم الوسطى تنظمان رحلة علمية ويوماً تدريبياً  
غزة / المشرق نيوز
 نظمت الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، ومديرية تعليم الوسطى رحلة علمية و يوماً تدريبياً في الأمن التقني للهواتف الذكية لمديري المدارس و مديراتها، وذلك في إطار التنسيق والتعاون المشترك بينهما.
و حضر افتتاح اليوم التدريبي  أ. د. رفعت رستم رئيس الكلية الجامعية و د. هشام غراب نائب مساعد الكلية للشؤون الأكاديمية ومدير التربية و التعليم هشام الحاج و المدير الإداري ناصر السدودي و المدير الفني محمد حمدان و رئيس قسم العلاقات العامة أحمد دلول و رئيس قسم الإشراف التربوي كمال أبو شمله، وفريق من الكلية الجامعية زياد الغريز و أحمد درويش و محمد نصار، و بمشاركة أكثر من 40 مشاركاً من مديري المدارس و مديراتها.
وفي الكلمة الافتتاحية التي قال الحاج: هذا اليوم التدريبي يأتي  في إطار التنسيق و التعاون المشترك بين مديرية تعليم الوسطى و الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية  و الذي يهدف إلى الارتقاء بالكادر الإداري و التربوي في الميدان التعليمي و الاطلاع بشكل كامل على أعمال الكلية الجامعية المتميزة.
وأوضح الحاج  بأن هذا اليوم التدريبي و الرحلة العلمية  هي الأولى من نوعها و التي تنفذها المديرية لمديري المدارس خارج حدود المديرية بالتنسيق مع الكلية الجامعية، مثمناً الدور الرائد الذي تقدمه الكلية في خدمة المسيرة التعليمية و التربوية.
و في ختام كلمته شكر مدير التربية و التعليم رئيس الكلية الجامعية و أعضاء مجلس إدارتها و الطاقم العامل فيها على الجهود المبذولة في إنجاح اليوم التدريبي و الرحلة العلمية و التي لاقت قبولاً واضحاً للمشاركين.
من جهته قال رئيس الكلية الجامعية أ. د. رفعت رستم : أننا في الكلية الجامعية سعداء اليوم في الالتقاء بنخبة من مديري المدارس و مديراتها و الذي سمعنا عنهم التميز و الإبداع في الميدان التربوي و هذا شاهد من خلال نتائج الثانوية العامة للعام الماضي، مشيداً بالجهود المبذولة في التنسيق الكامل و التعاون مع الكلية الجامعية.
وأوضح د. رستم بأن الكلية الجامعية على استعداد تمام لتسهيل المهام لمديرية التربية و التعليم في المحافظة الوسطى للوصول إلى التميز،   مطالباً الحضور بتكرار زيارة الكلية و الإطلاع على ما هو جديد من برامجها و أقسامها.
 وتخلل اليوم التدريبي و الرحلة العلمية  تدريب المشاركين الأمن التقني للهواتف الذكية و الطريقة الأمثل لاستخدام الهواتف الذكية، و جولة واسعة لأقسام الكلية و تكريم المشاركين في اليوم التدريبي.
انتهى