مصرع شاب متأثراً بجراحه جراء إطلاق نار خلال شجار عائلي

مقتل الشاب ساهر ابو القيعان.jpg

النقب/ المشرق نيوز

توفي مساء اليوم السبت, شاب "25" عاما, متأثراً بجراح خطيرة أصيب بها جراء إطلاق نار خلال شجار عائلي في النقب.

وتوفي الشاب ساهر محمد شحدة أبوالقيعان (25 عاماً)، متأثراً بالجروح الخطيرة، التي أصيب بها، جراء شجار وقع في قرية حورة في النقب، تخللها إطلاق نار وإلقاء حجارة، فيما أصيب شابان بجروح، وصفت بين المتوسطة والخطيرة، نُقلا على إثرها إلى مستشفى (سوروكا) في بئر السبع لاستكمال العلاج.

وذكرت الشرطة في بيانها لوسائل الإعلام، أن أفرادها تلقوا بلاغاً عن شجار وقع في (حي 10) في قرية حورة في النقب، ما تسبب بإصابة ثلاثة أشخاص بجروح وصفت بين المتوسطة والخطيرة، كما نقل موقع (عرب 48).

ووصلت الشرطة إلى المكان، وشرعت بالتحقيق في ملابسات الشجار، الذي تخلله إطلاق نار وإلقاء حجارة، دون أن تبلغ عن تنفيذ اعتقالات.

اقرأ أيضاً

وأفاد المتحدث باسم الشرطة للإعلام في بيان "استمرارا للبيان بشأن الشجار، الذي وقع في بلدة حورة في الجنوب، تلقت الشرطة بلاغاً من المستشفى حول وفاة أحد المصابين إثر إطلاق النار".

وأضاف: "مع الانتهاء من التقييم الذي أجري للحادثة، ألقيت مسؤولية التحقيق، على الوحدة المركزية للتحقيق في مديرية النقب".

ومنذ مطلع العام الجاري، سجلت ثلاث جرائم قتل في المجتمع العربي، راح ضحيتها، ساهر أبو القيعان من حورة، وحمادة طه من كفر قاسم، والفتى محمود العبيد من الرملة، علماً أنه في العام الماضي قتل 93 عربياً بينهم 11 امرأة، فيما قُتل 76 عربياً في جرائم قتل مختلفة، بينهم 14 امرأة في العام 2018، وقتل 72 عربياً بينهم عشر نساء في جرائم قتل مختلفة عام 2017.