بالفيديو والصور:

طنبورة يقدم مساعدة مالية لعامل نظافة وشرطي أديا واجبهما بالمنخفض

طنبورة يقدم مساعدة مالية لعامل نظافة وشرطي أديا واجبهما بالمنخفض

غزة -علاء المشهراوي: المشرق نيوز

قدم الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين هديتين من الجمعية قيمة كل منها 1000شيكل وكذلك درعي تكريم لعامل نظافة وشرطي أديا واجبهما وعملا خلال المنخفض باخلاص في جو عاصف جدا وتحت تساقط زخات المطر الغزير خدة لابناء شعبنا.

واعتبر د. طنبورة ان هذه المكافأة اقل شكر لرجل النظافة الذي ظل يقوم بعمله في تنظيف الشوارع رغم الامطار والبرد.

ودعا د. طنبورة رئيس بلدية غزة هاشم والمؤسسات والأفراد لتكريم رجل النظافة الذي تفاجأ به المصور أيمن العمريطي أثناء جولة تصوير شتوية والعمل على مساعدته وتكريمه لأنه يستحق ذلك.

اقرأ أيضاً

كما اعرب طنبورة عن تقديره لشرطي المرور الذي ظهر في مقطع فيديو تناولته وسائل التواصل الاجتماعي وهو ينظم حركة السير بمدينة غزة تحت الامطار.

واعتبر طنبورة ان هذه المكافأة اقل شكر لهذا الشرطي الذي ظل يقوم بعمله في تنظيم حركة السير رغم الامطار والبرد.

وتقدم د. طنبورة بالشكر الجزيل لادارة المرور والنجدة خاصة وكوادر وعناصر الشرطة عامة لما يقومون به من جهد وسهر لأجل راحة شعبهم حتى في ظل الجو العاصف البارد والشتاء الغزير.

من جهتها قدمت الإدارة العامة لشرطة المرور والنجدة ممثلة بمديرها العام العقيد علي ابراهيم النادي ونائبه العقيد ماهر الللي الشكر الجزيل لجمعية الفلاح الخيرية ورئيسها د. رمضان طنبورة تقديرا لموقفه النبيل وشعوره بروح الأخوة تجاه ضباط وأفراد شرطة المرور والنجدة الذين يعملون تحت زخات المطر.

شرطي مطر.jpg
عامل نافة 2.jpg
عامل نظافة 1.jpg
الخور نظافة.jpg
 

انتهى