تردد قناة كراميش نايل سات

تردد قناة كراميش.png
تردد قناة كراميش.png

تردد قناة كراميش نايل سات حيث نَتحيّن الفرصة الأجمل للإنقِضاض على أروع المَلمّات حول تردد قناة كراميش 2020 التي تختص بالأفطال والعلم حولها يطول ويطول مُستفيضاََ بالجمال والتذبذبات، حيثُ قناة كرميش قناة فضائية إنشادية مُختصة للأطفال وتبث العديد من الكليبات الانشادية الرائعة بالاضافة الى عرض برنامج دينيّة لتعليم الأطفال مِثل الصلاة والصوم اشتهرت ببعض البلدان العربية بطريقتعا الجميلة لنقل النصائح والمواضِيع التربوية الى الجُمهور، ولها جمهور واسع في الدول العربية لما تُقدّم من برامج مُفيدة للأطفال ونصائح دينية وتربوية وتعليمية تساعد في التربية السليمة للأطفال وللجيل الجديد.

تردد قناة كراميش 2020

اشتهرت بِتقديم الأفضل دائمََا سواء في مجَال البرامج أو الكليبات الغِنائية المُميّزة من قِبَل نجوم كبار وأطفال مُبدعين تميزت قناة كراميش الفضائية بعرض كل ما هُو جديد في الاناشيد والقصص والبرامج المُميزة للأطفال، ومن هُنا إزداد البحث عن تردد قناة كراميش 2020.

تردد قناة كراميش 2020 عرب سات

عبر قمر العرب سات نجد هذه القناة، حيثُ كل ما هو رائع وحصري ومفيد في الحياة الجتماعية او الدينية وتحذو حذو قناة طيور الجنة الفضائية.

نحيطكم علماََ أن كراميش هي قناة انشادية مختصة للأطفال، وقد بدأت بثها في 15 فبراير 2009 من الأردن و قامت بضم بعض المنشدين أمثال موسى مصطفى ومجاهد هشام وأحمد المنصوري و غيرهم من النجوم.

 ومما لا شك فيه أن قناة كراميش اشتهرت ببعض البلدان العربية، بطريقتها الجميلة لنقل النصائح و مواضيع تربويه إلى فهرس، مثل: طيب ليه تعمل حريقه (أمل قطامي) – الطماع (موسى مصطفى) – الغشاش (بشرى عواد + مجاهد هشام) والكثير من المواضيع. ولديها جمهور في أرجاء البلدان العربية وتم استضافتها في اكثر من 15 بلدان العالم، واقيم اول حفل لأنضمام اخر نجم احمد المنصوري لقناه كراميش إلى الأن في بلده دولة الإمارات العربية المتحدة (دبي) في عيد الأضحى، وحاليََا يتم تسجيل و تصوير كليبات جديدة للنجوم ليتم عرضها في سنويه القناة السابعة.

التردد : 12316

معدل الترميز : 27500
الاستقطاب : عمودى 3/4

تردد قناة كراميش 2020 نايل سات

تردد قناة كراميش 2020 بَعد أن وصلت إلى قمر النايل سات حازت على الكثير من المتابعين والمشاهدين لهذه القناة الخاصة بالأطفال.

نسدل الستار ونتحدث، حيثُ أنّ كراميش هي قناة انشادية مختصة للأطفال، وقامت بضم بعض المنشدين أمثال موسى مصطفى ومجاهد هشام وأحمد المنصوري و غيرهم من النجوم، وقامت كراميش بتقديم الكثير من الكليبات وهي في بدايتها مثل بابا عضلنجي .. نام نام يلا نام.. بالإضافة تقدِيم لعدة رسوم كرتون وبعض الأعمال اليدوية والمعلومات الثقافية والنصائح الاجتماعية كالحفاظ على النظافة وغيرها وأيضاً الدروس الدينية كآداب الطعام.

وقناة كراميش الفضائية، قناة مخصصة للأطفال تقدم العديد من الأغاني والأناشيد التي تحث الأطفال على اتباع السلوك الحسن والبعد عن السلوك السيء، بأسلوب سهل ومبسط، تبث من الأردن تحديداً عمان عبر قمر النايل سات، يمكن متابعة قناة كراميش على التردد الجديد.

حيث وبعد اعتزال امل قطامي الانشاد قرر والديها أن لا تنشد او تصور كليبات اخرى في القناة او فالخارج ولكن لقد تم عقد ثاني لتقديم برامج فالقناة، وعندما أعلن الاستاذ وسيم عواد (مدير القناة) ببدء تصوير كليبات لسنويه القناة السادسة حاول مجديا” مع والداي امل قطامي بتسجيل لها أناشيد، وقد تم الاتفاق لكي تكون موجوده في كليب السنويه الجماعي و كليب خاص لها وعرض لها كليب في السنويه السادسة للباسها الحجاب وكان اسمه(ضلو تذكروني).
بشرى عواد منذ صغرها كانت بالقناة وعرضت لها اناشيد كثيره وعند لباسها الحجاب عرض لها كليب بمناسبة لباسها الحجاب وكان اسمه(حكاية بشرى) واعلنت انها لم تترك الانشاد فقط سوف تترك الضهور ع الشاشة ولان تقدم برامج وكليبات كرتونيه واخر كليب لها (جدريات).

11315
عمودى
معدل الترميز
27500
معامل الخطأ
5/6

نهاية التعرض لحيثيات تردد قناة كراميش 2020 ملمة وقوية، حيثُ تَعرض رسوم متحركة للأطفال وتهدف الى بث كل ما هو مُميز.