فيفا فيديو .. تنزيل و تحميل Viva Video أداة إحداث تغييرات على الفيديو

فيفا فيديو ..  تنزيل و تحميل Viva Video أداة إحداث تغييرات على الفيديو
فيفا فيديو .. تنزيل و تحميل Viva Video أداة إحداث تغييرات على الفيديو

فيفا فيديو ..  تنزيل و تحميل Viva Video أداة إحداث تغييرات على الفيديو فيفا فيديو VivaVideo: Free Video Editor هي أداة لإحداث تغييرات على الفيديو. فهو يمكنك من االإشتغال على الفيديو و الصور، بحيث تقوم بمونتاج حقيقي لفيديوهاتك الخاصة مباشرة على جهازك الأندرويد.

تمكنك القائمة الرئيسية في VivaVideo: Free Video Editor ، من اختيار ماإذا كنت تريد تسجيل الفيديو مباشرة من التطبيق، أو إذا كنت تفضل أن يمر مباشرة إلى مرحلة المونتاج باستخدام الصور وأشرطة الفيديو. إذا اخترت الخيار الثاني، سيكون عليك إختيار أي أشرطة فيديو وصور تود إضافتها إلى شريط الفيديو.

بمجرد اختيار المواد متعددة الوسائط التي تريد استخدامها، يمكنك البدء باستخدام كافة الأدوات التي يمنحها إياك VivaVideo: Free Video Editor يمكنك قص ولصق الفيديو، وإضافة أنواع مختلفة من التحولات (قص لقطات،إعطاء انطباع بالقدم، الخ...)، وتطبيق العديد من أنواع الفلترز، وغير ذلك كثير.

VivaVideo: Free Video Editor هي برنامج مونطاج فيديو شامل جدا لاجهزة الأندرويد. حيث تسمح لك بتحقيق نتائج مدهشة حقا. وبالإضافة إلى ذلك، وبمجرد الانتهاء من الفيديو، يمكنك تلقائيا مشاركة نتيجة عملك على موقع يوتيوب أو غيره من الشبكات الاجتماعية.