جامعة فلسطين تختتم فعاليات مسابقة هالت برايز الدولية

جامعة فلسطين تختتم فعاليات مسابقة هالت برايز الدولية
جامعة فلسطين تختتم فعاليات مسابقة هالت برايز الدولية

جامعة فلسطين تختتم فعاليات مسابقة هالت برايز الدولية
غزة: المشرق نيوز
اختتمت جامعة فلسطين فعاليات مسابقة هالت برايز الدولية، بحضوركل من الدكتور عبد الكريم المدهون عميد البحث العلمي والدراسات العليا، والدكتور نهاد بدرية عميد شؤون الطلبة، ولفيف  من الشخصيات الاعتبارية وطلبة الجامعة والمهتمين.
بدوره رحب د.عبد الكريم المدهون بالحضور، مؤكداً أن الجامعة تتبنى الأنشطة والفعاليات التي من شأنها صقل مهارات الطلبة وتطويرها، مثمناً جهود الطلبة المشاركين في المسابقة سواء من الفريق المنظم للمسابقة أوالمتنافسين، وأن الجامعة تفتح أبوابها لمثل هذه الفعاليات والمبادرات الطلابية التي تخدم الطلبة وتبرز مهاراتهم وقدراتهم في مجال دراستهم والمجالات الأخرى، معرباً عن سعادة و فخر الجامعة ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور سالم صباح بطلبتها التي تنافس في أفكارها الريادية والإبداعية داخل الجامعة و خارجها.
من جهته أشار د. نهاد بدرية أن طلبة الجامعة شاركت في العديد من المسابقات داخل الجامعة وخارجها، بهدف تنمية مهارات الطلبة وتعزيز خبراتهم العملية بما يتوائم مع متطلبات سوق العمل، كذلك الإسهام في وضع حلول لمشاكل المجتمع من خلال المشاريع التي تقدم من قبل الطلبة، متمنياً للطلبة الفائزين التوفيق في المراحل التالية للمسابقة، كما تقدم بالشكر لجميع القائمين على هذه المسابقة.
وخلال كلمته عبر مدير الحرم الجامعي لمسابقة هالت برايز المهندس نادر الجرف عن سعادته في الاشتراك في مثل هذه المسابقات والفعاليات والتحديات، مؤكداً على أهمية تلك الأحداث على حياة الشباب للآثر الإيجابي على العقول وتمكيناً للمهارات الدفينة في داخلهم.
وتخلل اليوم الختامي عروض الأفكار المتنافسة، حيث عرض ستة فرق متتالية أعمالهم، ومن ثَم تم تكريم الفريق التنظيمي لمسابقة هالت برايز - جامعة فلسطين، وتكريم الفرق المتنافسة والمتأهلة للمرحلة نصف النهائية والنهائية وتكريم الرعاه وتكريم لجنة التحكيم.
وفي نهاية الحفل تم الإعلان عن الفائزين الثلاثة والحاصلين على أعلى ثلاث مراتب وهم : الفريق الحاصل على المرتبة الاولى Olive Cake، والفريق الحاصل على المرتبة الثانية Pharm GW، والفريق الحاصل على المرتبة الثالثة Bambi Bamboo.
انتهى