الرئيسية| منوعات| التفاصيل

تردد قناة مكملين الجديد 2020 نايل سات

مكملين.jpg
مكملين.jpg

تردد قناة مكملين 2020 الجديد , الإخوان المُسلمين في مشارقِ الأرض ومغاربها يلتَفّون حول قناة مُمثِّلة لهم، على حين غرّة من تردد قناة مكملين ٢٠١٧ نجد التَفاقُم من الاهتمام بِها؛ لأنّها واحدة من القنوات المصرية سابقاََ والشرق أوسطية الآن التي تتلقّى الكثير من الدعم وذلك من خلال دعم جماعة الإخوان المسلمين لها، وفي ذلك إشارة إلى المُفترق الذي وقف ويقِف عليه أعضاء هذه الجماعة الإسلامية بعد أن كانوا مَنفِيّين في السجون ولا صوت لهم ولا كلمة على البتات، ليُصبحوا في وقتِِ ما مالِكين لقناة مكملين والعديد من القنوات الأخرى التي لا تَعتريها أي نٌقوص أو أي شوائب على الإطلاق.

تردد قناة مكملين 2020 الجديد

بِما أنّ جماعة الإخوان المسلمين مَنفية ومُلاحقة في الأوساط العربية، فينبغي أنْ تكُون قناة مكملين التابعة لهم ملاحقة على متن الأقمار الصناعية، ومن هذا القبيل ولأجله كان تردد قناة مكملين 2020 واضح، ولكن بشكل متغير أي أنه متقلب من آن إلى آن آخر.

تردد قناة مكملين 2020 اليوم

اليوم نُطلّ بكوكبة من الترددات المُميّزة والجديدة التي تلقى الرّواج لدى الكثير من المعنيين في هذا الحسن والمتابعة الجياشة.

حيثُ بدأ بث قناة مكملين الفضائية منذ مايو 2015، عقب حل جماعة الأخوان في مصر وتعيين الرئيس السيسي رئيساً للجمهورية، تبث مكملين من تركيا وهي أحد أهم القنوات الداعمة للجماعة المنحلة والناقلة لأفكارهم بين متابعيها، من أبرز برامج القناة برنامج الإعلامي عبد الناصر علي “مصر النهاردة”، ومن أشهر القنوات الداعمة لجماعة الإخوان المسلمين، أنشأها رجال أعمال داعمين للجماعة لمُهاجمة النظام الحاكم في مصر، تبث قناة مكملين عبر ثلاثة أقمار، نايل سات وعرب سات وهوت بيرد وسهيل سات، وقد ذاع صيتها كونها أول قناة تبث تسريبات الرئيس السيسي المزعومة، والتي تم تسجيلها بشكل مجهول حتى الآن مع توقعات بتورط جهاز المخابرات الأمريكي في الأمر.

هذا وقد قامَت القناة ببث العديد من التسجيلات لشخصيّات سياسية وعسكرية شهيرة، بعضها مُحادثات هاتفية وبعضُها مُحادثات وجهََا لوجه، وكُلها تمّ تسريبها من مكتب اللواء عباس كامل مدير مكتب الرئيس السيسي عِندما كان وزيرََا للدفاع في هذا الوقت، وقناة مكملين مدعومة من جماعة الإخوان التي تم حلها بحكم المحكمة، وتدعو إلى الاستمرار في الثورة حتى إقالة الرئيس السيسي وغيرها من المطالب المتمثلة في عودة الشرعية بعودة الرئيس مرسى مرة أخرى إلى الحكم، ولجماعة الإخوان المسلمين قنوات أخرى داعمة لها، هي قناة مصر الآن وقناة الشرق وقناة رابعة وقناة وطن، أحدثهم قناة وطن التي تبث من تركيا.

تردد قناة مكملين على نايل سات

التردد 11012

معدل الترميز  27500

الاستقطاب   افقي

تردد قناة مكملين ٢٠١٧ hd

الشاشة الأجمل والأبرز بما تَحتويه الخلجات من جمال باتَت على مَقرِبةِِ وباتت على حين غرّة من التفضيل والجمال الذي نَعتركُ عليه.

نوضح أنّ تردد قناة مكملين mekameleen الجديد على نايل سات بات حقيقة واقعة، حيثُ تعتبر هذه القناة من القنوات المعارضة و التي تناهض حكم السيسي، وحرصا منا لملاحقة كل جديد آثرنا توضيح التردد الجديد بجودة أتش دي، وذَلك للإستمتاع بالبرامج التي تقدمها قناة مكملين إليكم.

وقناة مكملين قناة فضائية مصرية، وطنية سياسية شبابية، تبث من خارج مصر، ساهمت بنشر التسريبات الخاصة بقيادة الانقلاب العسكري في مصر، وضد حكم عبد الفتاح السيسي لمصر.

القمرالترددFEC

نايل سات11012 (h)3/4

هوت بيرد12111 (v)3/4

سهيل سات11142 (v)3/4

نايل سات11075 (v)3/4

عرب سات11679 (h)3/4

ختامََا من تردد قناة مكملين 2020 ونهايةََ مِمّا يتمّ عرضه في هذه القناة نقفُ مُعلنين أنّ بوتقة من الترددات الجديدة في الإنتظار.