النخالة: لن يمر أي عدوان دون رد وسنرد موحدين

النخالة: لن يمر أي عدوان دون رد  وسنرد موحدين
النخالة: لن يمر أي عدوان دون رد وسنرد موحدين

غزة / المشرق نيوز

أكد الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين زياد النخالة، اليوم الخميس، أن المقاومة سترد على كل عدوان إسرائيلي، موحدين ولن يمرّ أيّ عدوان من دونِ ردّ، مشيرا الى أن هذا ما توافقت عليه الحركة مع حماس وقوى المقاومة.

وأضاف النخالة، خلال كلمة له في حفل إشهار وتوزيع موسوعة شهداء من فلسطين ( أحياء يرزقون) لكوكبة من مجاهدي وأنصار الحركة في فلسطين، كانَت رسالة المقاومة واضحة وقوية قبل شهر خلال معركة صيحة الفجر وهي; ليس الشعب الفلسطينيّ الذي يرضى بما تفرضُه موازين القوى.

وتابع النخالة، أن الشهداء كسروا موازين القوى، وأثبتوا بدمِهم أنَّ شعبَنا وأمتَنا أكبر، ولديها خياراتُها بعيدًا عَنِ الذل والانكسارِ، وعنْ وصفاتِ الاستسلامِ والاستجداء السياسي والتراجعات.

وأردف قائلا : "الشهداء اختاروا الشهادة بالرغم من حالة الانحطاط والانهيار أمام المشروع الإسرائيلي، وأمام تسابقِ الجميعِ على إرضاء القتلة الصهاينة، وتقديم القدسِ قربانًا للعلو والإفساد الذي لم يتوقف يومًا عن العبث بكرامتِنا ودمائِنا. يقتلونَنا بأسلحتِهم، ويقدمونَ بعضَ المساعدات هنا وهناك".

وشدد النخالة على وحدة قوى المقاومة في مواجهة العدوانِ والاستمرار في طريقِ الجهاد والمقاومة، مهما كانَت التحديات، ومهما كانَت التضحيات ليكملوا المسيرة نحو فلسطين.