كلمة هامة وشاملة للرئيس عباس في اجتماع ثوري فتح

كلمة هامة وشاملة للرئيس عباس في اجتماع ثوري فتح
كلمة هامة وشاملة للرئيس عباس في اجتماع ثوري فتح

رام الله / المشرق نيوز

قال أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح، ماجد الفتياني، إن الرئيس محمود عباس، سيلقي كلمة هامة وشاملة في مستهل اجتماع المجلس الثوري لحركة فتح التي تبدأ أعمالها الأربعاء، بعد اجتماع اللجنة المركزية للحركة التي تعقد اجتماعها الثلاثاء.

وأضاف الفتياني لإذاعة "صوت فلسطين" الرسمية، اليوم الاثنين، إن الرئيس سيطلع  الحركة على اخر المستجدات والتطورات الداخلية والخارجية على القضية خاصة ملف الانتخابات العامة.

وسيناقش المجلس أيضا، تفعيل اليات المقاومة والتصدي لعصابات المستوطنين والسياسات الاميركية والاسرائيلية التي يحاول الاحتلال فرضها كوقائع على الارض بهدف طمس معالم المشروع الفلسطيني.

وأكد الفتياني ان المجلس سيضع الاليات التحضيرية لإجراء الانتخابات والخروج بخطوات عمليه لها علاقة بالمشاركة الشعبية فيها والتصدي لعنجهية الاحتلال في محافظات الوطن خاصة القدس والخليل.

وشدد الفتياني على أن كوادر حركة فتح في القدس والخليل يعيدون الروح للمقاومة الشعبية والتصدي لعصابات المستوطنين في كل موقع يحاول الاحتلال فرض سيطرته وهيمنته عليه بهدف الروح المعنوية مشيرا الى ان ابناء شعبنا قادرون على عودة الروح للمقاومة لكنس الاحتلال والوقوف سيدا منيعا امام مخططاته.