جامعة فلسطين تنظم زيارة لمقر شركة الاتصالات الفلسطينية

غزة: المشرق نيوز
نظمت كلية إدارة المال والأعمال في جامعة فلسطين، زيارة لمقر مجموعة الاتصالات الفلسطينية paltel بمدينة غزة، وذلك للتعرف على سير العمل التنظيمي في المجموعة.
وقدم مسؤولي الدوائر الإدارية والتجارية والفنية تعريف عام عن الاتصالات، ودور المهارات الشخصية، وكيفية اقناعهم من خلال تسجيل فيديو تعريفي عن المتقدم من خلال برنامج step، وتناول التعريف الهيكل التنظيمي للشركة، وتحديد خصوصية كل قسم من أقسام المجموعة وكل دور لهذه الأقسام والوحدات، إضافة إلى الإنجازات الحديثة من خلال انشاء قاعةbusiness zone المزودة بأحدث التقنيات ووسائل الترفيه الرياضية.
كما تم استعراض الخدمات المقدمة للزبائن من خلال وحدة العناية بالمشتركين في دائرة الجودة والتعريف بتطبيق انا بال تل والخدمات المتنوعة للمشتركين الجدد، نتيجة مجهودات قسم التسويق وكيفية انشاء الحملات الترويجية، وكيفية تأثير وسائل ومنصات التواصل الاجتماعي على المشتركين في تسويق خدمات الشركة.
كما تم شرح دور التقنيات الفنية في دائرة التشغيل والتطوير المسؤولة عن كيفية عمل المقاسم وخطوط الهاتف الثابت في تزويد خطوط النفاذ وصولا إلى منازل المشتركين، وكيفية جهوزية الدائرة الهندسية في تحديد مكان الأعمال وضمان سير تقديم الخدمة على مدار الساعة.
في الختام قام مدير كلية إدارة المال والأعمال بتقديم درع تكريمي لشركة الاتصالات الفلسطينية بال تل، كم شكرهم على تعاونهم من خلال تقديم كل ما يلزم من معلومات قيمة ومفيدة لطلبة الكلية.
انتهى