والده كان منشداً في إذاعة المدرسة

"المشرق نيوز" تنشر أول تصريح لعائلة المنشد "عريقات" بعد فوزه بالمركز الثاني في مسابقة الشارقة

عبد المجيد عريقات1.jpg

غزة/ خاص- المشرق نيوز/ فاطمة الدعمة

أعرب المواطن الغزي عبد الله فتحي عريقات "49" عاماً، والد المنشد عبد المجيد عبد الله عريقات عن فخره واعتزازه بفوز نجله مساء اليوم الجمعة بالمركز الثاني في برنامج منشد الشارقة في الموسم الـ 12.

وتقدم عريقات، الذي يتميز، أيضاً بالصوت الجميل الرخيم، وقراءة القرآن، والنشيد في إذاعة المدرسة، وهو في المدرسة الابتدائية، مدرسة هاشم بن عبد مناف الابتدائية (أ) للاجئين، في تصريح خاص "للمشرق نيوز"، بالشكر لله سبحانه وتعالى على فوز نجله بهذه المسابقة على مستوى العالم العربي، مؤكداً أن شعوره بفوز نجله لا يوصف، حيث فاز بالمركز الثاني على المستوى العربي والإسلامي، وهو فوز مفخرة كبير ويرفع الرأس، مشيراً إلى أن عدد سكان فلسطين مقارنة بالدول الأخرى لا يذكر،  ولكن فاز بفضل الله ثم بمجهوده ومجهود كل من ساهم في دعمه، رغم قلة الإمكانات .

وأهدى عريقات الآب، الذي يعمل مؤذناً في أحد مساجد غزة، بحي تل الإسلام، فوز نجله لدولة فلسطين الحبيبة وعاصمتها القدس الشريف وإلى الشعب الفلسطيني كافة.

كما تقدم عريقات بالشكر لكل من ساهم في دعم نجله المنشد عبد المجيد في الحصول على المركز الثاني, والمتمثل بكل من بلدية غزة, وشركة جوال, وشركة الاتصالات الفلسطينية, ورابطة الفنانين الفلسطينيين, وشركة الاتصالات الخلوية أوريدو, والكلية الجامعية للعلوم التقنية، الحاضنة للاحتفال الذي أقيم على أرضها ولعميدها, إضافة أيضاً لكل من ساهم من الشباب من خلال الأنشطة المتنوعة التي قاموا بها ، ولكل جماهير شعبنا المعطاء.

اقرأ أيضاً

وحول دعم العائلة لنجلها في الحصول على اللقب, أوضح عريقات "للمشرق نيوز", أن العائلة ساندته من خلال الدعاء لله سبحانه وتعالى, مشيراً إلى أن الأوضاع الاقتصادية المتردية التي يعيشها المواطنين في قطاع غزة تقف عائقاً رئيساً أمام تقديم أي أشكال أخرى من الدعم.

وكان الشاب الفلسطيني عبد المجيد عريقات قد حصد مساء اليوم الجمعة, المركز الثاني في برنامج منشد الشارقة في الموسم 12, فيما فاز المصري محمد طارق باللقب بعد فوزه بالمرتبة الأولى.

وبشأن المركز الثالث من برنامج منشد الشارقة بنسخته الحالية، فقد حصل عليه المنشد السوري حسن الجلب، بحسب ما تم الإعلان عنه في الحلقة النهائية التي بثت على الهواء مباشرة.

وأحيا المنشد العالمي ماهر زين الحفل الختامي من برنامج منشد الشارقة 2019 هذا الموسم على مسرح المجاز في المدينة، فيما قدم المشاركون الثلاثة أناشيد مميزة تفاعل معها الجمهور بكل حماس .

وكانت الحلقة قبل النهائية التي بثت مباشرة عبر قناة الشارقة، قد شهدت مشاركات جميلة من قبل جميع المنشدين، فيما برز الفلسطيني عبد المجيد عريقات الذي أبدع وأطرب الجمهور بأنشودة "قسما بالله"، وأيضا "يا سايق الجمال".