#

تعليق حماس على اعتقال الاحتلال قياداتها ونوابها في الخليل

#

غزة / المشرق نيوز

عقبت حركة حماس، اليوم الخميس، على اعتقال قوات الاحتلال عددا من قياداتها ونوابها في مدينة الخليل بالضفة فجر اليوم.

وقال المتحدث باسم حماس، في تصريح صحفي وصل "المشرق نيوز" نسخة عنه، إن اعتقال الاحتلال عددا من قيادات الحركة والنواب في مدينة الخليل يؤكد محاولاته المستمرة لتعطيل الحياة السياسية الفلسطينية الداخلية، والتي يشكل الاعتقال والتغييب أحد أهم أدواتها.

وأكد القانوع، أن حملات الاعتقال والملاحقة لن توقفنا عن دورنا الطليعي في تصويب البوصلة الوطنية نحو مواجهة مخططات الاحتلال، وفي هذا الإطار جاءت الجهود لتذليل العقبات كافة أمام إجراء الانتخابات وترتيب البيت الفلسطيني.

وأشار القانوع الى إن الانطلاقة المباركة لحركتنا والتي تحل بعد أيام، هي عنوان لذلك القدر الذي حمله رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه، وسيواصلون طريقهم بعزم وثبات.

اقرأ أيضاً

وشنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات، فجر اليوم، حملة اعتقالات طالت عددا من قيادات الحركة ونوابها، شملت:  وزير الحكم المحلي السابق، عيسى الجعبري، وعضو المجلس التشريعي محمد جمال النتشة، والشيخ جواد بحر النتشة، والشيخ عمر قواسمي، والشيخ مازن جمال النتشة، والقيادي في حماس عبد الخالق النتشة.

وذكرت مصادر أمنية إسرائيلية، أن الاعتقالات في صفوف حماس جاءت لمنعها من إحياء ذكرى انطلاقتها وفق ما نقلت عنها وسائل اعلام عبرية.

 

 

#
#