منخفض جوي قوي وسريع يضرب فلسطين اليوم وغدا

منخفض جوي قوي وسريع يضرب فلسطين اليوم وغدا
منخفض جوي قوي وسريع يضرب فلسطين اليوم وغدا

رام الله / المشرق نيوز

تتأثر فلسطين اليوم الخميس، بمنخفض جوي، لذا يكون الجو غائما وبارداً ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله الامطار خلال ساعات الظهيرة على المناطق الشمالية تمتد في ساعات المساء والليل الى مختلف المناطق وتكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

وأشارت دائرة الأرصاد الجوية، الى أن هذه الليلة يكون الجو غائماً وباردا وتسقط بإذن الله الامطار على مختلف المناطق والامطار تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا، والرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

ويستمر المنخفض الجوي ليوم غد الجمعة، لذا يكون الجو غائما جزئياً الى غائم وبارداً ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله الامطار على فترات على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

وحذرت، الدائرة،  المواطنين خاصة اليوم الخميس من خطر، تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، وشدة سرعة الرياح، والتزحلق على الطرقات.

ويوم السبت المقبل، يكون الجو، غائما جزئياً ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً نسبياً الى بارد، وتكون فرصة ضعيفة في ساعات الصباح لسقوط امطار متفرقة على بعض المناطق الشمالية والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الأحد، غائما جزئياً ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً نسبياً الى بارد، والرياح جنوبية شرقية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.