تقليد المهندس فتحي عفانة منصب سفير جامعة فلسطين خارج فلسطين

فلسطين عفانة.jpg
فلسطين عفانة.jpg

تقليد المهندس فتحي عفانة منصب سفير جامعة فلسطين خارج فلسطين

غزة / المشرق نيوز

قلدت جامعة فلسطين رجل الأعمال المهندس فتحي جبر عفانة منصب سفير جامعة فلسطين خارج فلسطين، وذلك خلال حفل نظمته الجامعة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بحضور أعضاء هيئة المديريين الدكتور جبر الداعور، والدكتور محمود العجرمي، وأكرم دغمش، ولفيف من الشخصيات الاعتبارية.

بدوره أكد د. الداعور بالحضور، أن تقليد المهندس عفانة منصب سفير جامعة فلسطين، يأتي تقديراً لإسهاماته الكبيرة في رعاية العمل الإنساني والخيري والمهني في دولة الامارات والعالم العربي، والتي ستعود بالنفع على الجامعة وطلبتها، متمنياً له التوفيق والنجاح والمساهمة في دعم المشاريع الريادية والبحث العلمي لطلبة الجامعة.

بدوره عبر عفانة عن شكره للجامعة، على الثقة التي منحتها له، مبدياً سعادته بتوليه هذا المنصب في جامعة تتميز بإنجازاتها في مختلف المجالات، وبوجود كادر أكاديمي وإداري متميز ورعايتها ودعمها لكل الأعمال والمبادرات الثقافية والإنسانية التي تخدم الطالب والمجتمع الفلسطيني.

 وشدد عفانه على أن هذا التنصيب يزيد من أعباء المسؤولية المجتمعية التي أخذها على عاتقه في رعاية ودعم العديد من المبادرات والمشاريع والفعاليات الانسانية والمجتمعية داخل وخارج فلسطين. انتهى