الرئيسية| رياضة| التفاصيل

اختتام الدور التمهيدي لمسابقة كأس القطاع

فوز المجمع الإسلامي وشباب معن وبيت لاهيا واتحاد جباليا للدور الأول

بيت لاهيا- شباب الزوايدة.jpeg
بيت لاهيا- شباب الزوايدة.jpeg

الصورة: مباراة بيت لاهيا وشباب الزوايدة / فرحة لاعبي المجمع الإسلامي بالفوز

اختتام الدور التمهيدي لمسابقة كأس القطاع

فوز المجمع الإسلامي وشباب معن وبيت لاهيا واتحاد جباليا للدور الأول

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

بلغت أندية المجمع الإسلامي، وشباب معن، وبيت لاهيا، واتحاد جباليا، للدور الأول من مسابقة كأس القطاع الكروية للموسم 2019-2020، بفوزها على أندية الوفاق، وأهلي النصيرات، وشباب الزوايدة، وأهلي البريج، في ختام لقاءات الدور التمهيدي الثاني. وكانت أندية اليرموك، والمصدر، وفلسطين والمشتل، تأهلت لنفس الدور الأول، بفوزها على خدمات دير البلح، والشافعي، واتحاد دير البلح، لتلحق هذه الأندية الثمانية مع أندية الدرجتين الممتازة والأولى، ليصل عددها إلى 32 نادياً، سيخوضون التصفيات المقبلة.

المجمع الإسلامي- الوفاق

فعلى ملعب فلسطين الوزاري، فاز المجمع الإسلامي على الوفاق، بنتيجة كبيرة قوامها 5-صفر، سجلها محمود عليان، ثنائية في الدقيقتين 11، و58، وصالح العشي في الدقيقة 27، ولؤي حويلة في الدقيقة 75، ومحمد الدلو في الدقيقة 86. حكم اللقاء: هاني مسمح للساحة، ومرسيل أبو شدق، وأحمد زملط، وعمر الكيلاني.

 

شباب معن- أهلي النصيرات

وعلى ملعب خان يونس البلدي، فاز شباب معن على أهلي النصيرات، بركلات الترجيح بنتيجة 3-2، عقب تعادلهما بثلاثية لكل منهما على إستاد خان يونس الوزاري، سجل لمعن أحمد صيام في الدقيقة 27، والمدافع بلال أبو قنوفة خطأ في مرماه في الدقيقة 32، وأحمد سلامة في الدقيقة 80، وللنصيرات عبد الحميد الحج في الدقيقة 20، وعيد العكاوي في الدقيقة 38 من ركلة جزاء، وأحمد العكاوي في الدقيقة 57.

حكم اللقاء: محمد جرغون للساحة، وساعده أمجد العطار، ومؤمن ماضي، أدهم حسان رابعا.

بيت لاهيا- شباب الزوايدة

وعلى ملعب النصيرات البلدي، فاز بيت لاهيا على شباب الزوايدة بركلات الترجيح بنتيجة 4-1، عقب تعادلهما  سلباً على ملعب النصيرات البلدي. حكم اللقاء: بدر العطار للساحة، وساعده جمعة العفش، ومحمود أبو زر، وإبراهيم الدعالسة رابعا.

اتحاد جباليا- أهلي البريج

وعلى ملعب الشهيد محمد، فاز اتحاد جباليا على أهلي البريج، بنتيجة 4-3، سجل رباعية جباليا ناصر الكفارنة في الدقيقة 2، وسعيد المدهون في الدقيقة 15، وإبراهيم بطاح دقيقة 37، وأمجد أبو القمصان دقيقة 51، وللبريج صالح الحاج في الدقيقة 1، وضياء الكرنز في الدقيقة 19، وهلال حسين في الدقيقة 71 حكم اللقاء: حسن صلاح للساحة، وساعده محمد النجار، وفايز أبو عشيبة، ومحمد العقاد رابعاً.

انتهى