بالصور: منتخب الكلية الجامعية يتوج بكأس بطولة مؤسسات التعليم العالي لخماسيات كرة القدم

الكلية الخماسية 1.jpg
الكلية الخماسية 1.jpg

نظمتها وزارة الشباب والرياضة 
منتخب الكلية الجامعية  يتوج بكأس بطولة مؤسسات التعليم العالي لخماسيات كرة القدم
غزة: احمد المشهراوي: المشرق نيوز
توج منتخب طلاب الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية بكأس بطولة مؤسسات التعليم العالي لخماسيات كرة القدم،  والتي نظمتها وزارة الشباب والرياضة الفلسطينية بمشاركة ثماني جامعات ومؤسسات أكاديمية على مستوى القطاع.
وحقق منتخب الكلية الجامعية لقب البطولة، بعد تغلبه في اللقاء الختامي على منتخب جامعة بفلسطين بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعد لقاء مشرف وصفت مجرياته بالمنافسة الشديدة والممتعة، لينجح خلاله أبطال الكلية بخطف نتيجة اللقاء لصالحهم ورفع اسم الكلية الجامعية عاليا على مستوى الجامعات العاملة في قطاع غزة.
والتقى منتخب الكلية الجامعية خلال البطولة بفريق كلية مجتمع غزة للدراسات السياحية وتغلب عليه بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة أهداف، وفي اللقاء الثاني واجه منتخب الكلية منتخب جامعة فلسطين ولاقى خسارة كبيرة بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف يتيم.

الكلية الخماسية 4.jpg

وتغلب منتخب الكلية على فريق كلية مجتمع غزة الوكالة بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف واحد، وتأهل منتخب الكلية للقاء الختامي بعد تغلبه على فريق جامعة الإسراء بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، وتوج بالبطولة بعد أن ثأر لهزيمته الثقيلة من منتخب جامعة فلسطين بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وفي احتفاء بهيج تزينت الكلية بأبهى الحلل لاستقبال أبطالها المتوجين بكأس البطولة، حيث كان في انتظارهم كل من رئيسها الأستاذ الدكتور رفعت رستم والسادة النواب ولفيف من أعضاء هيئة التدريس في الكلية والمئات من الطلبة، والذين حملوا أبطال الكلية على أعناقهم تقديرا للجهد الذي بذلوه في رفع اسم الكلية الجامعية على مستوى كافة الجامعات المشاركة.

الكلية الخماسية 3.jpg

وأعرب الأستاذ الدكتور رفعت رستم عن سعادته بهذا الإنجاز الكبير الذي يضاف إلى سجل شرف الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية على المستوى الرياضي، والذي سبقه تتويج منتخب طالبات الكلية الجامعية ببطولة الجامعات لكرة الطائرة على مستوى القطاع، مقدما تهانيه الحارة لكافة اللاعبين والذين كانوا خير رسل للكلية في ميدان التنافس الرياضي الشريف.

الكلية الخماسية 5.jpg

وأعلن رستم عن تقديم منحة إنجاز رياضي لكافة أعضاء الفريق تقديرا لفوزهم بالمركز الأول في بطولة الجامعات لخماسيات كرة القدم، ودعاهم إلى مواصلة الاستعداد الجيد لتمثيل الكلية الجامعية في المنافسات الرياضية خلال المرحلة القادمة.
و قد جرت فعاليات بطولة " الجامعات"  بطولة مؤسسات التعليم العالي لخماسيات كرة القدم في أجواء رياضية تنافسية جميلة بمشاركة ثمانية فريق تمثل العديد من الجامعات والكليات في البطولة التي تنظمها وزارة الشباب والرياضية على أرض الملعب صالة الشهيد سعد صايل الرياضية . 

الكلية الخماسية 2.jpg

انتهى