الرئيسية| رياضة| التفاصيل

اختتام الدور التمهيدي لكأس القطاع

تأهل فلسطين واتحاد دير البلح والمصدر والمشتل بفوزهم على حطين والرباط والأملوالرضوان

الشجاعية- المشتل.jpg
الشجاعية- المشتل.jpg

اختتام الدور التمهيدي لكأس القطاع

تأهل فلسطين واتحاد دير البلح والمصدر والمشتل على حطين والرباط والأمل والرضوان

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

بلغت أندية فلسطين، واتحاد دير البلح، والمصدر، والمشتل إلى الدور الأول من مسابقة كأس القطاع الكروية 2019-2020، بفوزها على نظيراتها حطين، والرباط، والأمل، والرضوان في ختام منافسات الدور التمهيدي.

وكانت أندية المجمع الإسلامي، وشباب الزوايدة، وشباب معن، وأهلي البريج تأهلت إلى نفس الدور، بفوزها على الشمس، والترابط، وجماعي رفح، والسلام.

فلسطين- حطين

فعلى ملعب بيت حانون البلدي، فاز فلسطين على حطين، بنتيجة 5-2، سجلها محمد مقداد في الدقيقة 13، وعدنان العفيفي في الدقيقة 45، وبكر عروق في الدقيقة 57، ومحمود الشنباري في الدقيقة 76، ومحمود الكحلوت في الدقيقة 85، وهدفا الخاسر سجلهما معاذ حسونة في الدقيقة 21، وعمر دحنون في الدقيقة 34.

وسيلاقي فلسطين في الدور المقبل الشافعي.

حكم اللقاء: محمد الحسني للساحة، وساعده أمجد البلتاجي، محمد محيسن، وهلال شبات رابعاً.

اتحاد دير البلح- الرباط

وعلى ملعب الشهيد محمد، فاز اتحاد دير البلح على الرباط بنتيجة 3-2، سجل الثلاثية النجم أحمد بشير في الدقائق 45، و46، و54،  وللخاسر فريد الحواجري في الدقيقة 61، وعلاء شلتوت في الدقيقة 85.

وسيلاقي اتحاد دير البلح الاستقلال.

حكم اللقاء: محمد العقاد للساحة، وساعده مؤمن ماضي، ومرسيل أبو شدق ويوسف قشطه رابعاً.

المصدر- الأمل

وعلى ملعب النصيرات البلدي، جاء صعود المصدر بفوزه على الأمل، بنتيجة 4-3، سجلها كرم حسان في الدقيقة 2، وخليل عوض- ثنائية في الدقيقتين 10، و52، وأحمد كلوب في الدقيقة 19، وسجل ثلاثية الأمل إبراهيم صافي-ثنائية في الدقيقتين 40 من ركلة جزاء، و89، وعلي أبو مصطفى في الدقيقة 79.

وسيلاقي المصدر لاحقاً خدمات دير البلح. حكم اللقاء: عمر الكيلاني للساحة، وساعده جمعة العفش، وفايز أبو عشيبة، ومحمد جرغون رابعاً.

 

المشتل- الرضوان

وعلى ملعب فلسطين الوزاري، فاز المشتل على الرضوان بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، عقب تعادلهما بهدفين لكل منهما. سجل للمشتل حسين كنعان في الدقيقة 19، ومحمد الرواغ في الدقيقة85، وللرضوان عبد الله نسمان في الدقيقتين 33، و49. وسيلاقي المشتل اليرموك.