انطلاق الدور التمهيدي لكأس القطاع

تأهل المجمع الإسلامي وشباب الزوايدة وشباب معن وأهلي البريج 

فرحة المجمع بالفوز.jpeg

 

انطلاق الدور التمهيدي لكأس القطاع

تأهل المجمع الإسلامي وشباب الزوايدة وشباب معن وأهلي البريج 

غزة- المشرق نيوز- أحمد المشهراوي

بلغت أندية المجمع الإسلامي، وشباب الزوايدة، وشباب معن، وأهلي البريج إلى الدور الأول من مسابقة كأس القطاع الكروية2019-2020، في افتتاح منافسات الدور التمهيدي، بفوزها على الشمس، والترابط، وجماعي رفح، والسلام، لتنضم إلى أندية الدرجتين الممتازة والأولى، وستكون عداد المسابقة في أدوارها الأولى.

المجمع الإسلامي- الشمس

اقرأ أيضاً

فقد فاز المجمع الإسلامي على الشمس بنتيجة 5-1، على فلسطين الوزاري، سجلها محمود البحيصي في الدقيقة 21، ومحمود عليان ثلاثية في الدقائق 24، و64، و69، وصالح العشي في الدقيقة 82، وللخاسر أحمد اللوح في الدقيقة 39، وشهد اللقاء إبعاد الحكم لوسط المجمع يوسف شلدان في الدقيقة 70.

وسيلاقي المجمع الإسلامي في الدور المقبل الوفاق.

حكم اللقاء: حسن صلاح للساحة، وساعده أحمد زملط ومرسل أبو شدق، وبدر العطار رابعا.

فرحة المجمع.jpeg

فرحة لاعبي المجمع بالفوز بخماسية

شباب الزوايدة- الترابط

وجاء فوز شباب الزوايدة، متصدر دوري الدرجة الثانية بطل الشتاء على الترابط، بنتيجة 3-1، على ملعب الشهيد محمد، سجلها فايز أبو جابر في الدقيقة 15، محمد الغواش في الدقيقة 50، سامي كوارع في الدقيقة 58، وللخاسر طارق بشير في الدقيقة 70. وسيلاقي الزوايدة بيت لاهيا.

حكم اللقاء: هيثم لقان للساحة، وساعده محمد النجار، ومحمد درابيه، وموسي غنام رابعا.

المجمع- الشمس 1.jpeg
 

المجمع- الشمس.jpeg
 

 مباراة المجمع الإسلامي والشمس

شباب معن- جماعي رفح

وعلى استاد خان يونس البلدي، فاز شباب معن على جماعي رفح بركلات الترجيح 2-صفر، بعد تعادلهما بهدفين لكل منها، في الوقت الأصلي للمباراة، سجل لمعن علي مسمح في الدقيقة 45، وعمرو خليفة في الدقيقة 86، وللخاسر محمد عبد الحميد موسى في الدقيقتين 23، و68. ويلاقي معن شباب الزوايدة.

حكم اللقاء: إبراهيم الدعالسة للساحة، وساعده أمجد العطار ومحمود أبو زر، وعماد مرجان رابعا.

السلام- خدمات البريج

وعلى ملعب النصيرات البلدي، فاز السلام على أهلي البريج بركلات الترجيح بنتيجة 3-2، بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي للقاء. وسيلاقي الفائز اتحاد جباليا. حكم اللقاء: يوسف بركات، وساعده محمد المصري ومحمد مي، وهاني مسمح رابعا.

مباريات اليوم

وتستكمل مباريات الدور التمهيدي، اليوم الثلاثاء، ويلاقي فلسطين حطين على ملعب بيت حانون البلدي، ويلاقي اتحاد دير البلح الرباط على ملعب الشهيد محمد، ويلاقي الأمل المصدر على ملعب النصيرات البلدي، ويلاقي الرضوان المشتل على ملعب فلسطين الوزاري.

يشار إلى أنه سيتم اختيار ثماني فرق، ووزعت لجنة المسابقات المباريات، بحيث يلاقي كل فريق من الدرجة الثانية، نظيره من الدرجة الثالثة.

انتهى