الرئيسية| منوعات| التفاصيل

فيديو جوهرة المسرب ...+18 فضيحة الراقصة جوهرة مع الشاب خالد +18 فيديو جوهره المسرب يوتيوب HD

جوهرة.jpg
جوهرة.jpg

فيديو جوهرة المسرب مشاهدة وتحميل فضيحة الراقصة جوهرة يوتيوب لايف فيديو جوهره المسرب حيث أن فيديو جوهرة المسرب أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي عقب ظهورها برفقة شاب وهي تمارس حركات تخل بالحياء، حيث أظهر فضيحة الراقصة جوهرة الراقصة وهي ترقص بملابس شبه عارية وسط مجموعة من الناس ، لتدخل مع شاب وتبدأ بالرقص له بفستان أخضر اللون.

وقد انتشر فيديو جوهره بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، وأحب الناس ما قدمته الراقصة ،وأحيت الراقصة الروسية جوهرة، مساء أمس الجمعة، حفلا ضخم، بإحدي المنتجعات السياحية في الساحل الشمالي.

وظهرت جوهرة وهي ترقص علي أغنية “يخربيتك ياكيف” للفنان أميرعيد، والفنان الشعبي طارق الشيخ، وسط تفاعل وتصفيق حاد من الجمهور.

وكشف خالد أحمد، الشخص الذى ظهر مع جوهرة فى الفيديوهات بأنه متزوج منها منذ فترة، موضحا عبر حسابه على إنستجرام أنه لم يقم بفعل مشين، وأن الفيديوهات والصور التى تم تداولها ما هى إلا صورا وفيديوهات للذكرى.

وأكد أن تسريب الصور جاء بعد أن تم سرقة هاتفه من قبل أصدقائه، قائلا: "حسبى الله ونعم الوكيل فى كل واحد بيشير الفيديو، أنا مستقبلى اتدمر وأمى بتموت بسبب الموضوع ده".