الرئيسية| منوعات| التفاصيل

تردد قناة التربوية السورية .. تردد التربوية السورية نايل سات عربسات 2020

تردد قناة التربوية السورية .. تردد التربوية السورية نايل سات عربسات 2020
تردد قناة التربوية السورية .. تردد التربوية السورية نايل سات عربسات 2020

تردد التربوية السورية نايل سات عربسات 2020 تردد قناة التربوية السورية الجديد 2019 على قمر النايل سات وعربسات وباقي الأقمار الصناعية الأخرى، نقدمه لكم حصرياً ضمن قسم ترددات على موقع المشرق، والذي نوافيكم فيها بأجدد وأحدث ترددات القنوات العربية والأوروبية في كافة مجالات البث، حيث نُتابع مع المشاهد العربي لحظة بلحظة عرض جديد الترددات للقنوات العربية على مدار النايل سات عربسات وسهيل سات، والقنوات الأجنبية على هوتبيرد وجميع المدارات .

وزاد البحث مؤخراً عن تردد قنوات التربوية السورية على مدار النايل سات، حيث أجرت إدارة قناة التربوية السورية تحديث على ترددها، نظراً لشدة البحث وكثرة مُشاهديها، ما سبب مُشكلة في بثها، لذا كان لزاماً منا في موقع شامل أن نعرض لكم تردد قناة التربوية السورية الجديد على النايل سات بإشارة بث قوية ومعدل ترميز قوي .

برامج قناة التربوية السورية 2019

تلاقت قناة التربوية السورية رواجاً واسعاً منذ إطلاقها على قمر النايل سات، وسجلت نسبة مشاهدة كبيرة، وخصوصاً من قبل الطلبة والطالبات في مختلف المراحل الدراسية، وبكافة الدول العربية، حيث تعرض القناة فقرات تعليمية تُقدم خلالها حلولاً لأسئلة دروس المقررات الدراسية في المنهج السوري، والمناهج العربية المختلفة، إلى جانب شروحات وتلخيصات لها، ومراجعات شاملة على المنهج الدراسي قبل نهاية كل فصل وعام، يُقدمها نخبة من المعلمين والمعلمات البارعون والمتخصصون، والحاصلين على شهادات وجوائز وثقة من وزارة التربية والتعليم.

وتبث قناة التربوية السورية برامجها الثقافية والتعليمية لشهادتي الثانوية العامة والتعليم الأساسي ومراحل الطفولة، إلى جانب برامجها التي تُخاطب بها الأسرة بشكل عام، وهي تبث على مدار الأربعة وعشرون ساعة دون توقف.

كما تُقدم قناة التربوية السورية برامج إجتماعية، تستهدف الشباب، وتطرح مُشكلاتهم وهمومهم على المسؤولين، وتفتح بينهم قنوات إتصال، عبر إستضافتها لهؤلاء السؤولين، مع جمهور من الشباب في حلقات تتحدث عن مواضيع مختلفة، يتم فتح باب المناقشة بها كل على حدا.

نبذة عن قناة السورية التربوية

تم إطلاق قناة السورية التربوية بالإشتراك بين وزارة الاعلام ووزارة التربية السورية وشركات من القطاع الخاص، وبرامج عربية وأجنبية مترجمة إلى اللغة العربية.

تردد قناة التربوية السورية الحديث

نقدم التردد الصحيح والجديد لقناة التربوية السورية على قمر النايل سات بعد التغيير الأخير على مدارها، بإشارة قوية عالية الجودة.