الرئيسية| منوعات| التفاصيل

مواعيد عرض مسلسل ممالك النار .. موعد ممالك النار

مواعيد عرض مسلسل ممالك النار .. موعد ممالك النار
مواعيد عرض مسلسل ممالك النار .. موعد ممالك النار

مواعيد عرض مسلسل ممالك النار ويُعرض مسلسل"ممالك النار" علي قناة mbc بتوقيت مصر، وسوريا والعراق في الساعة 10 مساءً ،ويعرض على نفس القناة بتوقيت تونس، الجزائر، والمغرب في الساعة مساءً،و يُعرض المسلسل على نفس القناة بتوقيت غرينتش في الساعة 8مساءً،ويُعرض المسلسل على نفس القناة بتوقيت السعودية في الساعة 11مساءً، ويُعرض أيضا على نفس القناة بتوقيت الإمارات في الساعة12مساءً، ويُذاع المسلسل من الأحد إلى الأربعاء.


ويُعرض مسلسل"ممالك النار" على قناة "مصر mbc"، بتوقيت الإمارات في الساعة 3 صباحًا، ويُعرض على نفس القناة بتوقيت السعودية في الساعة 2صباحًا،و بتوقيت مصر والسعودية والعراق يُعرض في الساعة 1 صباحًا، ويُعرض المسلسل على نفس القناة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب في الساعة 12مساءً،ويُعرض المسلسل على نفس القناة بتوقيت غرينتش الساعة 11مساءً، ويُذاع المسلسل من الأحد إلى الأربعاء.


ويُذاع المسلسل على قناة "mbc مصر2" من الأحد إلى الأربعاء، ويُعرض المسلسل بتوقيت الإمارات في الساعة 12مساءً، ويُعرض المسلسل على نفس القناة بتوقيت السعودية فى الساعة 11مساءً، ويُعرض المسلسل على نفس القناة بتوقيت مصر و سوريا و العراق في الساعة 10مساءً، ويُعرض المسلسل على نفس القناة في الساعة 9مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، ويُعرض على نفس القناة في الساعة 8مساءً.


والمسلسل بطولة الفنان خالد النبوي، ويُناقش الصراعات الداخلية، و المعارك بين الدولة العثمانية، ودولة وخصوصًا فى بداية نشأتهم.


ويجسد الفنان خالد النبوي شخصية "طومان باي" وهو أخر السلاطين المماليك الشركسيين فى مصر، وهو الحاكم الوحيد الذي شنق على باب زويله.