بالتفاصيل- 151 فرصة عمل للخريجين في قطاع غزة

N6hv0.jpg

غزة/ المشرق نيوز

أعلنت جمعية منتدى التواصل، ومركز تطوير المؤسسات الأهلية، اليوم الخميس توقيع، اتفاقية لتنفيذ منحة مشروع غزة الطارئ-المال مقابل العمل ودعم العمل الحر، من خلال مشروع "تحسين الممارسات الصحية والبيئية وحالة الحماية لأسر ذوي الأيتام في المحافظة الوسطى".

من جهته أعرب رئيس مجلس إدارة جمعية منتدى التواصل صالح الشافعي عن سعادته بتوقيع الاتفاقية التي جاءت حسب قوله "في إطار الجهود المستمرة والمتواصلة لدعم الشباب الفلسطيني وتخفيف وطأة الأوضاع القاسية التي يعيشها قطاع غزة".

وزف الشافعي البشرى لـ "151 خريجًا جامعيًا هم الذين سيحالفهم الحظ بتنفيذ أنشطة المشروع التي تستهدف فئة حساسة جدًا وتحظى ببالغ الاهتمام في منتدى التواصل وهي فئة الأيتام".

وقال الشافعي: بتمويل كريم من البنك الدولي، وبالشراكة مع مركز تطوير المؤسسات الأهلية سيستمر العمل على المشروع 12 شهرًا، وسنبلغ أقصى جهودنا للعمل بنزاهة وشفافية ودقة بما يضمن عدالة توزيع الفرص ومنحها لمن يستحقها".

اقرأ أيضاً

هذا ووقعت جمعية منتدى التواصل ممثلة برئيس مجلس إدارتها، وأمين صندوقها الأستاذ ماهر الطلاع، الاتفاقية، بحضور، مدير مركز تطوير المؤسسات الأهلية المهندس رامي كسابرة

يذكر أن مشروع غزة الطارئ-المال مقابل العمل ودعم العمل الحر يهدف إلى تزويد الشباب في قطاع غزة بدخل مالي مؤقت من خلال الخدمات التي تقدمها المؤسسات الأهلية للتجمعات المهشمة والفقيرة.