اكتشف قصة العروسان صاحبا الدراجة

عروسان تونسيان يحتفلان بزفافهما على طريقهتما الخاصة .اكتشف قصتهم الخاص

مممم.jpeg
مممم.jpeg

 

 

 لم يكُن زفاف العروسين يسرى العرفاوي وإلياس بن عويشة كغيره من حفلات الزفاف بتونس، إذ دفعهما شغف ممارسة الرياضات الميكانيكية وتحديداً الدراجات النارية إلى كسر التقاليد والاحتفال

 

في زفتها عن الفستان الأبيض والكعب العالي والسيارة الفارهة وتقود بنفسها دراجة نارية، لكنه جنون -كما تقول- مدفوع بشغف طفولي

 

قد يكون ضرباً من الجنون كما تقول العروس يسرى في مقابلة خاصة، أن تتخلى في زفتها عن الفستان الأبيض والكعب العالي والسيارة الفارهة وتقود بنفسها دراجة نارية، لكنه جنون -كما تقول- مدفوع بشغف طفولي لممارسة هذا النوع من الرياضات الميكانيكية ليتحول بعدها من الهواية إلى الاحتراف ضمن البطولة الوطنية للرياضات الميكانيكية.

 

قررت العروس أن تفاجئ الجميع يوم الزفاف بلوك شبه رياضي ليتسنى لها ركوب دراجتها النارية رفقة زوجها وباقي "الشلة"، ويجوبوا بعدها شوارع المدينة في زفة أشبه بسباق رياضي.

اختارت يسرى بعناية ثوب الزفاف الذي جمع بين لمسات أنثوية من قماش "الدانتيل" وبنطلون أبيض كلاسيكي ليسهل عليها ركوب دراجتها النارية، أما زوجها إلياس فقد اختار بدلة سوداء أنيقة.

أصدقاء يسرى وإلياس من محبي الرياضات الميكانيكة، كانوا أبرز الحاضرين في حفل الزفاف، إذ رافقوا العروسين من مقر سكناهم إلى البلدية على متن الدراجات النارية المزركشة بالورود، وبخوذات وملابس رياضية.

انتهى...