الجيش الإسرائيلي.. لهذه الاسباب اغتلنا أبو العطا في عملية خاصة!!

‫بهاء ابو العطا - نسخة.jpg
‫بهاء ابو العطا - نسخة.jpg

    جيش الاحتلال الإسرائيلي والشاباك يعترفان باغتيال أبو العطا
لهذه الأسباب اغتلنا بهاء أبو العطاء

تل أبيب/ المشرق نيوز

اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي والشاباك، جهاز الاستخبارات الإسرائيلي الداخلي باغتيال بهاء سليم أبو العطا أبو العطا، القيادي في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، وذلك في اعتداء على مبنى كان فيه كبير قادة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة- حسب إدعاء الجيش الإسرائيلي.
وقال بيان جيش الاحتلال الإسرائيلي: " في عملية مشتركة للجيش الإسرائيلي وجهاز الأمن الداخلي الشاباك ، تم استهداف مبنى كان يتواجد به القائد البارز في حركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية في قطاع غزة ، بهاء أبو العطا. وافق على هذا الإجراء رئيس الوزراء ووزير الدفاع ، بنيامين نتنياهو.
لهذا اغتلنا ابو العطا- حسب بيان جيش الاحتلال الإسرائيلي
قام بهاء ابو العطا بمعظم أنشطة الجهاد في قطاع غزة ، وكان "قنبلة موقوتة".
قاد أبو العطا وشارك مباشرة في الهجمات ومحاولات لضرب المدنيين الإسرائيليين وجنود الجيش الإسرائيلي في مواقع مختلفة بما في ذلك إطلاق الصواريخ ،
اطلاق النار من قبل القناصة ، وإطلاق حوامات وأكثر من ذلك.
كان بهاء ابو العطا مسؤولًا عن معظم الهجمات التي وقعت في العام الماضي من قطاع غزة ، وأيام المعارك بالقرب من يوم الذكرى ، وإطلاق النار في مهرجان سديروت في 25 أغسطس 2019 ، وآخر هجوم صاروخي على مدينة سديروت والمستوطنات المحيطة بها ، يوم الجمعة ، 1 نوفمبر 2019.
في الأيام الأخيرة ، أعد أبو العطا مخططاً فوريًا للهجوم في اتجاهات مختلفة ضد المواطنين الإسرائيليين وجنود الجيش الإسرائيلي ، بما في ذلك التدريب على التسلل وهجمات القناصة ، وإطلاق الطائرات ، وإعداد النيران الصاروخية لمختلف النطاقات.
تم تنفيذ الاستهداف بناءً على معلومات استخبارية دقيقة وقدرات تشغيلية عالية، حسب ادعاء الجيش .