مسلسل ارجع لي قبلاتي الحلقة 53 ،،، مسلسل ارجع لي قبلاتي الحلقة 53 كاملة HD

متابعات/ المشرق نيوز/ مسلسل ارجع لي قبلاتي هو مسلسل هندي يحكي عن البطل ريتفيك نون، وهو دكتور صيدلى ووالده يمتلك اكبر شركة ادوية وله أربع أخوة ، ريتفيك لا يعترف بالحب ويرى ان النساء يسعين للنقود فقط وليس لديهم مشاعر وذلك لان والدته تركت والده وهو صغير لان والده كان فقير لا يمتلك المال وهى كانت تريد أن تعيش حياة مرفهه.

أما البطلة 💗 هى بالاك شارما 💜 دكتورة صيدلانيه ولها صديقه تدعى اروهى على علاقه مع ريتفيك ولكنه يتركها فتنهار وتقول لصديقتها بالاك انها حامل ويجب أن تذهب للتحدث مع ريتفيك وتذهب إلى منزله .. بالاك تكتشف ان اروهى ليست حامل وتذهب وراءها لمنزل ريتفيك والقصر مظلم يقوم ريتفيك بتقبيل بالاك.

تبدأ قصة حبهما بهذه القبلة ويعيشان الكثير من المواقف معا 💖 يبث الساعه 8 بتوقيت مصر 💙والساعه 9 بتوقيت السعودية.

وفي الاحداث ،يجلسون الرجال مع بعضهم وهم يشربون كثيرا ويتحدثون عن امان وريفا ويفكرون بأفكار غبية لرجوعهم لبعضهم وريتويك يوقفهم ويقول لهم انه سيقوم بحفل زواج امان وريفا ولن يدعهم يفترقون. بالاك تذهب لريفا وتعطيها الماء لتستيقظ وتقول لها ان تخبرها كيف تم زواجها بأمان وريفا تحكي لها كل شيء وبالاك تقرر مساعدتها لتعرف لماذا لن يعود لها انجاد بعد هذه المدة وتقول لها حتي هذا الوقت تعدها بأنها لن تفترق عن امان. شنايا تبعت رسالة لشيفام تخبره بها ما حدث وريتويك يراها ويغضب ويذهب مسرعا لمنزل بالاك وشيفام يتبعه. براجز تخبر بالاك انها ستوصل اصدقائها لانهم شربوا كثيرا وتجلب جيا وديا معها وبالاك تقول لها حسنا وتسأل سيتو عن انجاد وسيتو (تخرف) وبالاك تقول لها ان يتحدثوا في الصباح. يدق باب المنزل وبالاك تظنها براجز وتقول لها ان تفتح وتتفاجأ عندما تري ريتويك وريتويك يهجم عليها ويقول لها لماذا تدمر حياته وعائلته ويقول لها ان تبتعد عن عائلته وبالاك تقول له اتركني والاثنان يقعان معا وينظران لبعضهم وريتويك يحاول القيام لكن ظهره يؤلمه وبالاك تقول له ان يخفف وزنه وريتويك يقول لها انها لم تشتكي قبل ذلك من ثقل وزنه وبالاك تساعده وريتويك يغضب عليه ويقول لها ان تبتعد عنه وعن عائلته ثم يذهب وشيفام يهرب من هناك مسرعا. شيفام يخبر شنايا ما حدث وشنايا تمزح معه وتقول ان يرفع اثقال وهي ستحل كل شيء. في الصباح ريتويك يعطي للمحامي اوراق الطلاق ويقول له ان يعطيها لبالاك وشنايا تسمعهم ثم تذهب. فيجاي يدلك رأس بالاك ويمزح معها ثم تصنع بالاك الشاي وتقول له ان يخبرها عن زواج ريفا وفيجاي يحكي لها. بالاك تقول لشيفام ان يساعدها وتخبره هو وسيتو بما اخبرها به فيجاي ثم تعطي لها سيتو رقم انجاد وبالاك تشكرها وبالاك تحصل علي اتصال من ريفا وتغلق عليها. ريتويك يتحدث مع مصمم الاحتفال ثم تأتي تاري ويتحدثان معا عن ريفا وهل ستأتي للحفل ام لا. ريفا تجلس بالمنزل وتحاول ان تعرف معلومات عن والد جيا وديا ثم تأتي بالاك وهي تمزح وريفا تقول لها انها لم تجيب عليها عندما اتصلت بها وتقول لها اذا لن تريدي مساعدتي اخبريني ثم يأتيها اتصال وتنصدم عندما تجده انجاد وتبكي وتتفق معه ان يتقابلا غدا ثم تشكر بالاك وتذهب. بالاك تخبر بناتها انها لديها دوام مسائي وتقول لهم ان يعتنوا بأنفسهم وتركب السيارة وتفتح الظرف الذي وجدته بالمنزل وتنصدم وتبكي عندما تعلم انها مذكرة طلاقها من ريتويك.

بالاك تنصدم عندما تري الاوراق وبنفس الوقت ريتويك يتذكر لحظاته مع بالاك وبالاك ايضا تتذكره. في الصباح شيفام يذهب لمنزل بالاك ويقول لها ان يقوم اليوم بعمل يوم للاطفال ويتذكر الخطه التي وضعها مع شنايا ثم يذهب مع الاطفال لمقهي الملكة ويمزح معهم ثم تشعر ديا بالألم عند تناولها للفلفل وبنفس الوقت تأتي ريفا لمقابلة انجاد ولكن تذهب مع شيفام للمشفي وشيفام يتصل بريتويك ويخبره بما حدث وريتويك يأتي لمقهي الملكة ويسأل عن الاطفال والنادل يخبره انهم بالمشفي ثم يري انجاد هناك ويتجادل معه ويعلم ان بالاك ساعدته علي التحدث مع ريفا ويكسر هاتفه بغضب ثم يذهب. بالاك تحضر للمشفي وتأخذ ديا وجيا من هناك وتشكر ريفا علي ما فعلته. فيجاي يجلس مع مامتا ويتحدث معها عن بالاك ومامتا سعيده لانه تقبلها وفيجاي يقول لها ان تتعافي بسرعه وسيدعو طبيبته للمنزل ثم يتحدث معها عن الادوية التي تأخذها ومامتا تتوتر تخبره انها ادوية من شركة اخري ثم تقول لنفسها عليك الاعتناء بالجميع شيفام. ريتويك يذهب لبالاك ويصرخ بها بصوت عالي ثم يذهب وبالاك تحتضن ديا وجيا وتبكي.

اقرأ أيضاً