الرئيسية| رياضة| التفاصيل

ختام الأسبوع الـ11 لدوري الدرجة الأولى

بيت حانون الأهلي في الصدارة وخدمات النصيرات في الوصافة وفوز ثمين للتفاح

بيت حانون- الجلاء.jpg
بيت حانون- الجلاء.jpg

مباراة خدمات النصيرات والاقصى // مباراة التفاح وخدمات المغازي

ختام الأسبوع الـ11 لدوري الدرجة الأولى

بيت حانون الأهلي في الصدارة وخدمات النصيرات في الوصافة وفوز ثمين للتفاح

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

واختتم نادي بيت حانون الأهلي دور الذهاب لبطولة دوري الدرجة الأولى، في الأسبوع الأخير الـ11، بفوزه على أبرز منافسيه خدمات خان يونس، بنتيجة 2-1 على إستاد اليرموك البلدي. تقدم خان يونس عبر خالد عياش مبكراً في الدقيقة 9، إلا أن بيت حانون الذي شن هجمات متتالية على مرمى ضيفه، رد بهدفين عبر النجم المتألق محمد الحداد في الدقيقة 32، و95.

الاقصى- خدمات البريج 1.jpg
الاقصى- خدمات البريج 2.jpg
الاقصى- خدمات البريج.jpg
 

وتصدر بيت حانون القمة برصيد 23 نقطة، وبقي الخاسر رصيده عند 16 نقطة في المركز السادس. حكم اللقاء: خالد الشيخ خليل للساحة، وساعده حسام الحرازين، ومحمد السدودي، وهاني مسمح رابعاً.

خدمات النصيرات- الأقصى

وفي اللقاء الثاني، فاز خدمات النصيرات على جاره الأقصى بنتيجة 1-صفر، على ملعب النصيرات البلدي سجله خالد الحاج في الدقيقة 39. وبذلك، رفع النصيرات رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني، وتوقف رصيد الأقصى عند 12 نقطة في المركز العاشر بفارق الأهداف أمام نماء.

التفاح- المغازي 1.jpg
التفاح- المغازي.jpg
 

حكم اللقاء: محمد أبو شهلا للساحة، وساعده إياد أبو عبيد، ومحمد بدر، ويوسف بركات رابعاً.

التفاح- خدمات المغازي

وفي لقاء آخر، حقق التفاح فوزاً غالياً على مضيفه خدمات المغازي بنتيجة 3-1، على ملعب بيت حانون، سجلهم أحمد سعد ثنائية، في الدقيقتين 31، و89، وفادي عوض الله في الدقيقة 91، وللمغازي الوليد حجازي في الدقيقة 78 من ركلة جزاء. وبذلك، رفع التفاح رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثامن، وتوقف رصيد المغازي عند 17 نقطة في المركز الرابع.

حكم اللقاء: خالد أبو الخير للساحة، وساعده خالد بدير، ونادر أبو هجرس، وعلاء أبو طه رابعاً.

الدرجة الثانية

وفي الدرجة الثانية، ضمن الأسبوع التاسع الأخير في مرحلة الذهاب، في فرع الوسطى والجنوب، تعادل الاستقلال وضيفه خدمات دير البلح سلباً على ملعب رفح البلدي. ورفع دير البلح رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع، ورفع الاستقلال رصيده إلى 9 نقاط في المركز السابع.

.