الرئيسية| رياضة| التفاصيل

انطلاق الأسبوع الـ11 لدوري الدرجة الأولى

الجلاء يتفوق على العطاء برباعية وخدمات البريج يخسر أمام نماء

الجلاء- الأهلي 1.jpg
الجلاء- الأهلي 1.jpg

انطلاق الأسبوع الـ11 لدوري الدرجة الأولى

الجلاء يتفوق على العطاء برباعية وخدمات البريج يخسر أمام نماء

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

حقق نادي الجلاء فوزاً ثميناً على ضيفه العطاء بنتيجة 4-صفر، على ملعب فلسطين الوزاري، في افتتاح مباريات الأسبوع الأخير من دوري الدرجة الأولى لمرحلة الذهاب، الجولة الحادية عشرة، سجلها علاء ظهير ثنائية، في الدقيقتين 6، و49، وطلال صائب جندية في الدقيقة 80، وإسماعيل أبو دان في الدقيقة 88.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الجلاء إلى 19 نقطة في المركز الثاني، وبقي رصيد العطاء عند 3 نقاط في الـ12 المركز 12، الأخير متذيلاً.

حكم اللقاء: هلال شبات للساحة، وساعده محمود الصواف، ومحمد الزعانين، ونادر الحجار رابعا.

خدمات البريج- نماء

وفي اللقاء الثاني، على ملعب الشهيد محمد، استعاد نماء طريق الانتصارات، وفاز على مضيفه خدمات البريج بنتيجة 2-1، سجل لنماء هاشم عبد ربه في الدقيقة 19، وفادي عساف في الدقيقة 8، وللخاسر ماهر عبدو في الدقيقة 97. وبذلك، رفع نماء رصيده إلى 12 نقطة في المركز العاشر، وتقدم عن مرحلة الخطر، وبقي رصيد البريج عند 16 نقطة في المركز السادس بفارق الأهداف خلف خدمات خان يونس.

حكم اللقاء: محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده عدنان حنيدق، وأحمد شبير، ومحمد العقاد رابعا.

مباراة الأحد

ويلتقي اليوم الأحد، القادسية الثامن برصيد 13 نقطة، والزيتون السابع بذات الرصيد على ملعب رفح البلدي.

الدرجة الثانية

وفي افتتاح مباريات الأسبوع التاسع، الأخير من مرحلة الذهاب لدوري الدرجة الثانية لفرع الوسطى والجنوب، فاز اتحاد دير البلح على مضيفه الشوكة بنتيجة 2-1، على ملعب رفح البلدي، رغم تقدم الشوكة عبر أشرف النجادي في الدقيقة 18، إلا أن الاتحاد رد في الوقت القاتل، بهدفي محمد أبو عمران في الدقيقة 90، ومحمد البنا في الدقيقة 91. ورفع الفائز رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني، وبقي رصيد الشوكة عند 3 نقاط في المركز التاسع الأخير. وتقام اليوم الأحد مباراتان، فيواجه الأمل السادس برصيد 10 نقاط، شباب الزوايدة المتصدر برصيد 19 نقطة على ملعب خان يونس البلدي، وجمعية الصلاح الخامس برصيد 10 نقاط، أهلي النصيرات في المركز الثاني برصيد 13 نقطة، على ملعب الشهيد محمد.

انتهى